أخبار العالم العربي

قائمة المعاهد الخاصة المتاحة لتحويل طلاب الثانوية العامة , تنسيق الشهادات الفنيه

بعد ان فتح باب التسجيل مرة اخري لطلاب الثانوية العامة وكذلك طلاب الشهادات الفنية لتحويل إلى الكليات الحكومية إلى المعاهد الخاصة بكافة محافظات مصر مرة اخري , حيث اعلنت وزارة التعليم العليم عن فتح باب التسجيل مرة اخري في المعاهد الخاصة والتي يشترط بها وجود اماكن شاغرة وتحتاج اعداد اضافية من الطلاب لسد حاجاتها .

 

حيث اعلن الدكتور احمد فرحات المشرف على تنسيق القبول بالجامعات المصرية 2013 عن فتح باب التسجيل لكافة طلاب الثانوية العامة بمراحلها الثلاثة , بالإضافة إلى طلاب الدبلومات الفنيه حتي يتم تقديم طلباتهم وترشيحاتهم لتغير اماكن دراستهم بالمعاهد الخاصة , كما بشر الدكتور فرحات بان الخيارات المتاحة امام كل طالب اصبحت ثمانية اختيارات , من حق كل طالب ملئ طلب التغيير ووضع كافة اختياره على ان يتم عمل التنسيق عليهم واتاحة معرفة النتيجة على موقع التنسيق الإلكتروني.

وقد ضمت قائمة المعاهد الخاصة , مجموعة كبيرة من المعاهد الخاصة التي بها اماكن شاغرة وتضم تقريبا 43 معهد خاص , واهم هذه المعاهد , معهد قاهرة سياحة وفنادق مقطم , سناء عالي سياحة وفنادق رأس سدر , أكاديمية اخبار اليوم تكنولوجيا صحافة , 6 اكتوبر , الاكاديمية الدولية لعلوم الاعلام  , 6 اكتوبر , معهد الخدمة الاجتماعية ببنها , معهد خدمة اجتماعية المنصورة , معهد العباسية للعلوم التجارية والحاسبات الالية ش (مالية) , معهد عالي خدمة اجتماعية كفر الشيخ بمصروفات , وغيرها من المعاهد الخاصة سوف يتم حصر قائمة المعاهد الخاصة في الصور اسفل الموضوع.

 

والمعروف ان هذه المعاهد بها اماكن شاغرة ولم يتم استكمال الطاقة الاستيعابية لها , مما جعل بعض الطلاب من الثانوية العامة وكذلك الشهادات الفنية بتقديم شكاوي واعتصامهم امام وزارة التعليم العالي بشارع قصر النيل وقاموا الطلاب بقطع الطريق بشاعر قصر النيل وايقاف حركة السير كاملة مما استدعى تدخل قوات الشرطة التي القت القبض على العديد من الطلاب الغاضبون , فكان الرد من قبل ادار مكتب التنسيق بإعادة فتح باب التسجيل مرة اخرى.

 

موضوعات ذات صلة:

 

 

قائمة المعاهد الخاصة المتاحة لتحويل طلاب الثانوية العامة , تنسيق الشهادات الفنيه - اخبار وطني
قائمة المعاهد الخاصة المتاحة لتحويل طلاب الثانوية العامة , تنسيق الشهادات الفنيه – اخبار وطني

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More