الرئيسية » عالم المرأة » عالم التجميل » طرق طبيعية لصبغ الشعر بالوان عصرية 2014

طرق طبيعية لصبغ الشعر بالوان عصرية 2014

تلوين الشعر من العادات التي ظهرت منذ الاف السنين حيث كان قدماء المصريين يستعملون الحناء لصبغ الشعر وتلوينه ومن هنا بدات النساء علي مر العصور في تلوين شعرهن باستعمال الحنة مع اضافة بعض المكونات التي تزيد او تغير من لونها, ثم ظهرت بعد ذلك الصبغات الكميائية والتي انتشرت بشكل واسع ولكم مع مرور الايام ثبت مدي تأثير هذه الصبغات علي الشعر وضرره عليها وعلي فروة الرأس.

 

من هنا بدأت النساء بالرجوع للطبيعة واستعمال الحناء مرة اخري لتلوين وصبغ الشعر حتي يحصلن علي شعر ملون جميل وغير مضر مع الاستعمال المتكرر.

 

واليوم جئت لكم بمجموعة من الطرق الجديدة لاستعمال الحناء في تلوين الشعر وكن مع اضافة بعض المكونات الطبيعية التي ستعطينا نتائج مبهرة والحصول علي الوان جميلة عصرية وجذابة.

 

اللون الاسود

طرق طبيعية لصبغ الشعر بالوان عصرية 2014 - أخبار وطني
طرق طبيعية لصبغ الشعر بالوان عصرية 2014 – أخبار وطني

الطريقة الاولي

ضعي مقدار من الحناء مع مقدار من زيت الخروع في اناء حسب طول وكثافة الشعر واتركيهم يغلوا عدة دقائق ثم اتركيه ليوم كامل ثم ضعية علي شعرك واتركيه لمدة ثلاث ساعات وبعد ذلك اغسليه بالماء والشامبو الذي تستعمليه.

 

الطريقة الثانية

اغلي كمية من الشاي او القهوة علي النار لمدة نصف ساعة حتي تحصلي علي خليط عالي التركيز صفيه بشاشة ثم ضعية علي شعرك لمدة ساعتين وبعدها اغسلية بالماء , ويمكنك تكرار هذه الطريقة حتي تحصلي علي الدرجة المطلوبة.

 

الطريقة الثالثة

ضعي مقدار من الحناء مع مقدار من زيت نبات الاملا واغليهم لمدة خمس دقائق واتركيه حتي يدفأ قليلا ثن ضعية علي شعرك لمدة ثلاث ساعات وبعدها اغسلية بالماء والشامبو لتحصلي علي لون اسود وشعر لامع وجميل.

 

اللون الاحمر الداكن (البرغندي)

طرق طبيعية لصبغ الشعر بالوان عصرية 2014 - أخبار وطني
طرق طبيعية لصبغ الشعر بالوان عصرية 2014 – أخبار وطني

الطريقة الاولي

يعجن مقدار من الحناء مع عصير الجزر الطازج او عصير البنجر الطازج (الشمندر) او يمكنك خلطهما معاً وعجن الحناء بهما واتركي الحناء لتخمر ثرث ساعات ثم ضعي الخليط علي شعرك لمدة ثلاث ساعات ثم اغسليه لتحصلي علي شعر احمر داكن رائع الجمال

 

الطريقة الثانية

تعجن كمية من الحناء مع نصف كوب من الكركدية المركز مع نصف كوب من الخل ويوضع علي الشعر لمدة ساعتين ثم يشطف بالماء والشامبو الخاص بك.

 

اللون الاشقر الداكن

طرق طبيعية لصبغ الشعر بالوان عصرية 2014 - أخبار وطني
طرق طبيعية لصبغ الشعر بالوان عصرية 2014 – أخبار وطني

الطريقة الاولي

نغلي نصف كوب من البابونج في كوبين من الماء لمدة عشر دقائق ثم نترك الخليط يبرد قليلا ثم نضعة علي الشعر ونتركة عدة ساعات ثم يشطف بالماء ويمكن تكرار هذه الطريقة حتي تحصلي علي اللون المطلوب ولتحصلي علي نتائج افضل من هذه الطريقة اجلسي في الشمس حتي يعطيكي نتائج سريعة وفعالة.

 

الطريقة الثانية

استعمال عصير الليمون علي الشعر بصفة دائمة يعطيكي اللون الأشقر الجذاب فضعي عصير الليمون علي شعرك واتركيه عدة ساعات ثم قومي بغسله بالماء ومع مرور الوقت ستذهلي بالنتيجة.

عن بسمة حسن

شاهد أيضاً

رجيم البحر الابيض المتوسط الافضل علي الاطلاق - أخبار وطني

رجيم البحر الابيض المتوسط الافضل علي الاطلاق

اثبتت الدراسات ان سكان منطقة البحر الابيض المتوسط يتميزون بانخفاض نسبة اصابتهم بالامراض المزمنة كامراض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *