الرئيسية » Uncategorized » صرف زجاجة زيت فاخر عباد الشمس لكل مواطن على بطاقة التموين

صرف زجاجة زيت فاخر عباد الشمس لكل مواطن على بطاقة التموين

تم تسليم حصة محافظة السويس لمدير عام التموين والتي تبلغ 408 طن من الزيوت الفاخرة والتي تحمل ماركة عباد الشمس شديدة النقاء والتي تصل إلى 100% عباد الشمس, وسوف يتم صرف هذا الزيت ابتداء من شهر مايو 2013.

وقد تقرر صرف زجاجة زيت واحدة لكل فرد على بطاقة التموين , هذا وقد تسلم جميع الباقلين بالمحافظة هذا الزيت الفاخر وتم ايضا استلام الزيت القديم المخلوط من جميع البقالين , وقد أعرب مدير التموين بأن محافظة السويس تعد من المحافظات ال 6 التي تقرر صرف الزيت الجديد بها.

أخبار وطني ـ أخبار مصر والعالم العربي
صرف زجاجة زيت فاخر عباد الشمس لكل مواطن على بطاقة التموين

والجدير بالذكر بأن وزارة التموين قد قررت من شهر البدأ في إحلال الزيت القديم المخلوط بزيت جديد هو زيت عباد الشمس وتوزيعه على بطاقة التموين على ان يكون لكل مواطن زجاجة واحدة مهما كان عدد الافراد بهذه البطاقة.

عن يزن حسن

اخبار مصر , السعودية , الكويت , الامارات , المرأة , تخسيس , التجميل , الطهي , الديكور , عروض كارفور مصر , عروض كارفور السعودية , عروض كارفور الكويت , عروض كارفور الامارات , عروض كارفور قطر , عروض هايبر بنده , عروض العثيم , عروض بن داود , عروض الدانوب , عروض اولاد رجب , عروض المحمل , عروض يوريكا الكويت , عروض جيان الكويت , عروض اكسترا , عروض يورومارشيه , عروض سبينس , عروض مرحبا , فيديو , صور , طب , سيارات

شاهد أيضاً

سعر جوال اتش تي سي الجديد ديزاير HTC Desire 310 بالسعودية - أخبار وطني

سعر جوال اتش تي سي الجديد ديزاير HTC Desire 310 بالسعودية

تم تسريب بعض المواصفات والمعلومات عن الجوال الجديد من شركة اتش تي سي الجديد والذي …

تعليق واحد

  1. الخبر دة بجد ولا هزار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *