أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزى جامعة بنى سويف 2013

تهدف كلية تجارة بجامعة بني سويف إلى اعداد كوادر وطلاب من طلاب دراسة كلية التجارة يتم تدريسهم المواد باللغة الإنجليزية والتي تعدهم إلى غزو سوق العمل المحلي والدولي, حيث تطرح كل عام كلية التجارة شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزى وكيفية الانضمام إلى البرنامج التدريبي الخاص والمميز من قبل الكلية والتي تعد من اعرق كليات الحقوق في مصر.

حيث أوضحت جامعة بني سويف بأن شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزى بأن يكون الطالب الناجح في الثانوية العامة لعام 2013 دور مايو حاصلا على مجموع يؤهله للدخول إلى كلية التجارة وهذا في المقام الأول, والشرط الثاني من شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزى هو حصول الطالب على تقدير لا يقل عن 80% من مجموع درجات اللغة الإنجليزية في شهادة الثانوية العامة , والشرط الثالث من شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزى هو تسديد الطالب مبلغ مالي في خزينة الكلية وذلك بالإضافة إلى مبلغ الرسوم الخاص بالطالب المنتظم , والشرط الرابع من شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزى احضار بطاقة ترشيح الثانوية العامة بالإضافة إلى استمارة الثانوية العامة نفسها , وهناك شرط سادس من شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزى هو احضار صورة من شهادة الميلاد وكذلك إيصال التحويل والخاص بالطلاب المحولين بالإضافة إلى اربعة صورة ضوئية حديثة للطالب.

وقد أعلنت كلية التجارة جامعة بني سويف بأن الطالب المنطبق عليه شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزى يجب ان يعرف بان الدراسة الخاصة بالمواد المقررة طبقا للائحة كلية التجارة والخاصة بشعبة اللغة , كما ان التقديم متاح حتي 29/8/2013.

 

شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزى جامعة بنى سويف 2013
شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزى جامعة بنى سويف 2013
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More