أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

خلطات طبيعية لتحصلي علي شفاه ممتلئة ومغرية

حواء تحلم دائماً بالجمال والأناقة والمظهر الجذاب, طبيعة خلقنا الله عليها فكل بنات حواء يجدن مظهرهن من اهم اهتماماتهن علي الإطلاق ولذلك نجد حواء دائماً تسعي للحصول علي ما يبرز جمالها ويجعلها تبدو متألقة وجذابة والعناية بالشفاه اليوم اصبحت من اكثر اهتمامات المرأة حيث نجد ان الكثير من السيدات وخصوصاً الفنانات يلجئن لعمليات التجميل الخاصة بالشفاه لتبدو ممتلئة ومكتنزة, ولكن هناك بالطبع سيدات يحلمن بالحصول علي الشفاه المكتنزة الممتلئة ولكن لا يفضلن التقنيات الحديثة الخاصة بعمليات تجميل الشفاه, فالكثير منا لا يفضل ادخال مواد غريبة لجسده خصوصاً بعد ما رأيناه من تشوهات قد تحدث في هذه العمليات ولكن عزيزتي حواء اليوم جئت لكي بالحل الذي سيجعل حلم الشفاه الممتلئة والمكتنزة قريب منكي وبدون مخاطر تقلقك.

خلطات طبيعية لتحصلي علي شفاه ممتلئة ومغرية - أخبار وطني
خلطات طبيعية لتحصلي علي شفاه ممتلئة ومغرية – أخبار وطني

الحل الذي جئت لكي به عبارة عن خلطات طبيعية نستخدمها لتجعل الشفاه ممتلئة وذات مظهر جذاب وجميل

اولي هذه الخلطات خلطة الزيوت وهي عبارة عن خليط من زيت القرنفل المعروف بزيادة حجم الشفاه ونضع معه نس المقدار من زيت الأفوكادو ونخلطهم جيداً ثم نضعهم علي الشفاه لمدة عشر دقائق ثم يغسل بعد ذلك واذا احسستي بوخز لا تخافي فهذا من تأثير زيت القرنفل, ويمكنك تكرار وضع هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع ولكن يجب التنبيه بالا تضعي الكثير من زيت القرنفل لانه يحدث تشققات علي المدي الطويل.

الخلطة الثانية خلطة الفانليا وهي تحضر عن طريق اذابة ملعقة صغيرة من الفانليا مع ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من شمع العسل وملعقة صغيرة من فيتامين E  أو ممكن كبسولة من فيتامين E ثم نضعهم علي نار هادئة ونحركهم جيداً حتي تغلي ثم نرفعها من علي النار ونتركها حتي تبرد تماماً ثم نضعها في الثلاجة ضعي منها طبقة علي شفتيكي ولن تصدقي النتيجة التي ستحصلين عليها.

خلطات طبيعية لتحصلي علي شفاه ممتلئة ومغرية - أخبار وطني
خلطات طبيعية لتحصلي علي شفاه ممتلئة ومغرية – أخبار وطني

أما الخلطة الثالثة فهي خلطة مكونة من ملعقة صغيرة من البيكنك بودر وملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة صغيرة من النشا وضعي عليهم نصف علبة لبن زبادي وحركيهم بشكل جيد حتي يتفاعلوا تماماً مع بعضهم ثم ضعيهم في الثلاجة وقومي بوضع طبقة من هذا الخليط علي شفاهك لمدة ربع ساعة كل مرة وكرريها ثلاث مرات في الأسبوع .

اما اخر خلطة معنا اليوم خلطة مميزة مكونة من ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من الفازلين النقي وملعقة صغيرة من العسل الأبيض وعشر حبات من التوت البري والطريقة سهلة وهي ان تقومي بتقطيع التوت لقطع صغيرة جداً ثم امزجيهم مع باقي المكونات ثم ارفعيهم علي النار وقلبيهم جيداً حتي يمتزجوا تماماً ثم ارفعيهم من علي النار واتركيهم يبردوا ثم ضعيهم في الثلاجة واستعمليهم كل يوم كمرطب طبيعي للشفاه وفي نفس الوقت يساعد علي امتلائهما بشكل طبيعي.

خلطات طبيعية لتحصلي علي شفاه ممتلئة ومغرية - أخبار وطني
خلطات طبيعية لتحصلي علي شفاه ممتلئة ومغرية – أخبار وطني

عزيزتي حواء المواد الكميائية التي نجدها في كثيرمن مستحضرات التجميل تضر اكثر مما تنفع ولكن استعمال خلطات طبيعية تعطيكي النتيجة المرجوة ولكن مع الأستمرار والمواظبة.

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More