أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

الموقع الرسمى لوزارة التعليم العالى تنسيق 2013 يعلن عن فتح باب التسجيل للمرة الاخيرة

صدر عن الموقع الرسمى لوزارة التعليم العالى تنسيق 2013 اعلان جديد لكل الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة 2013 وكذلك الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية 2013 بان باب التسجيل سوف يتم فتحه مرة اخيرة بعدما لوحظ عن تواجد اماكن شاغرة في الكثير من المعاهد الخاصة التي لم تستكفي بعد من تسجيل الطلاب , لذلك وبعد ان قام طلاب الثانوية العامة بالتظاهر اما وزارة التعليم العالي الكائنة في 101 شارع القصر العينى بإعادة فتح باب التسجيل مرة اخري .

لذا اعلن رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي وكذلك المشرف على تنسيق القبول بالجامعات الدكتور احمد فرحات بأنه قد تقرر إعادة فتح باب التسجيل مرة اخري لجميع الطلاب الناجحين في الثانوية العامة بالإضافة إلى طلاب الشهادات الفنية لتقدم بالمعاهد الخاصة التي بها اماكن خالية وذلك عن طريق , الموقع الرسمى لوزارة التعليم العالى تنسيق , 2013 وذلك لمدة يومين اثنين فقط.

 

وكان هذا الاعلان قد نشر على جريدة الاهرام اليومي والتي اوضحت بأن المشرف على التنسيق 2013 الدكتور أحمد فرحات صرح بأن عدد الرغبات المتاحة لكل طالب هو 8 رغبات للمعاهد الخاصة والتي يشترط بأن تكون هذه المعاهد بها أماكن خالية للتقدم إليها.

ويأتي اعلان , الموقع الرسمى لوزارة التعليم العالى تنسيق , بعدما تظاهر العديد من طلاب الثانوية العامة والشهادات الفنية امام مبني وزارة التعليم العالي , ثم قاموا بقطع المرور بشارع القصر العيني والذي تسبب في وقف المرور والذي ادي لدفع وزارة الداخلية بقوات كبيرة من الامن المركزي وحدث اشتباكات بين الطلاب الثائرون وقوات الامن مما جعل قوات الامن تلقي القبض على 15 طالب ووضعهم رهن الاحتجاز لحين التحقيق معهم.

والجديد بالذكر بأن موقع التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي فقد اعلن من عدة ايام نتائج التحويل وتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الثانوية العامة بالإضافة إلى جميع الشهادات الاخرى التابعة لوزارة التربية والتعليم , لكن مع رفض طلبات الكثير من الطلاب في تحويل رغباتهم او عدم قبول طلبات تقليل الاغتراب , اضطرت  ادارة مكتب التنسيق إلى فتح باب التسجيل اكثر من مرة.

 

موضوعات ذات صلة:

 

 

الموقع الرسمى لوزارة التعليم العالى تنسيق 2013 يعلن عن فتح باب التسجيل للمرة الاخيرة - اخبار وطني
الموقع الرسمى لوزارة التعليم العالى تنسيق 2013 يعلن عن فتح باب التسجيل للمرة الاخيرة – اخبار وطني
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More