أخبار العالم العربي

المقررات التموينية لشهر أغسطس 2013 من زيت التموين تم تأجيلها

في إطار تحقيق المصلحة العامة للمواطنين وخاصة بعد انقضاء شهر رمضان وعيد الفطر المبارك , فقد اوضحت وزارة التموين على لسان نقيب البدالين التموينيين وليد الشيخ  بأنه طبقاً لقرار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور محمد أبو شادي بإعادة صرف المقررات التموينية من زيت التموين المخلوط ابتدأ من شهر أغسطس 2013 , فقد بات من الواضح بأن هذا القرار سوف ينفذ القرار في الاول من شهر سبتمبر 2013.

حيث أوضح نقيب البدالين التموينيين بأن إعادة خلط الزيت مرة اخري بين زيت عباد الشمس وزيت فول الصويا وهذا الامر استوجب إلغاء القرار الصادر من قبل الدكتور باسم عوده وزير التموين الاسبق والذي نص على توجيه زيت عباد الشمس فقط دون الخلط للمواطنين , تخفيض حق كل مواطن من زيت التموين المخلوط 1.5 لتر إلى لتر واحد أو (900 جرام) ثم تم إلغاء القرار بعد تولي وزارة التموين والتجارة الداخلية الدكتور محمد أبو شادي حيث اوضح بان هناك حق للمواطن يهدر في حوالي (600 جرام) لذلك ألغى القرار لتعود الكمية كما كانت وهي 1.5 لتر للفرد الواحد على البطاقة.

والجدير بالذكر بأن وزير التموين الاسبق الدكتور باسم عوده كان يعمل في نطاق وزارة الدكتور هشام قنديل والتي تم إقالة الوزارة بعد الاطاحة برئيس الجمهورية السابق الدكتور محمد مرسي , بعدما خرج الملايين من الرافضين لحكم الاخوان , وقامت القوات المسلحة بإقالة رئيس الجمهورية وتعين رئيس المحكمة الدسورية العليا رئيس مؤقتا وسط اضطرابات تشهدها مصر حالياً بسبب رفض مؤيدي الرئيس السابق قرار الاقالة وبين مؤيدي الاطاحة بحكم الرئيس السابق محمد مرسي.

 

 

المقررات التموينية لشهر أغسطس 2013 من زيت التموين تم تأجيلها
المقررات التموينية لشهر أغسطس 2013 من زيت التموين تم تأجيلها

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More