السبت , 27 مايو 2017
الرئيسية » عروض الجميح للسيارات كاديلاك و شفروليه و جي ام سي

عروض الجميح للسيارات كاديلاك و شفروليه و جي ام سي

عروض الجميح للسيارات أكبر وكيل معتمد لدي شركة ومجموعة جنرال موتورز العالمية الامريكية داخل المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك أيضا أكبر صالات السيارات في المملكة داخل المناطق الرئيسية وهي الرياض وجدة والدمام والخبر بالمنطقة الشرقية، مع طرح سيارات جي ام س G M C الامريكية وبالإضافة إلى سيارة كاديلاك Cadillac الامريكية كذلك سيارات شيفروليه Chevrolet.

عروض الجميح للسيارات كاديلاك

سيارة سيدان رياضية تم صناعتها خصيصاً لمحبي السيارات الرياضية ومحبي السيارات الراقية من مجموعة جنيرال موتورز للسيارات الامريكية، عروض الجميح للسيارات لذلك تم تقديم الفئة الجديدة من كاديلاك ATS 2017 والتي صممت لتكون المنافس القوي في فئة سيارات السيدان الرياضية.

كما تضمن عروض الجميح للسيارات لهذا الموديل من السيارات العالية الرفاهية هو التقسيط حيث قدمت التقسيط الشهري والذي يصل إلى 2035 ريال شهري، حيث تمتاز هذه السيارة بانها ذات راحة وتحكم عالي على القيادة بخلاف تصميمها الانسيابي وثباتها على الطرق السريعة.

كما قدمت عروض الجميح للسيارات برنامج رعاية خاص بسيارات كاديلاك وهو عبارة تقديم خدمة و صيانة لمدة أربعة سنوات متصلة أو السير بالطرقات مسافة مائة ألف كيلو متر , واي من الميزتين اقرب للانتهاء ينتهي بها برنامج رعاية كاديلاك , كذلك هناك خدمة المساعدة في طرقات الشرق الأوسط وذلك لمدة أربعة سنوات , مع ملاحظة بأن هذا العرض المميز من الجميح يأتي بالتعاون مع البنك الأهلي السعودية.

عروض الجميح للسيارات المستعملة

يمتاز هذا الموديل بقوة المحرك الكبيرة والمزود 4 أسطوانات حيث يكو توازنها مثالي للنواحي الرياضية ,عروض الجميح للسيارات ليس هذا فقط فالمحرك به تكنولوجيا التربو والتي تسعى إلى 2 لتر وقوة 272 حصان عند الدوران ,عروض الجميح للسيارات اما خفة الوزن وانسيابية تصميم السيارة فهي تمتاز بها سيارة كاديلاك وخاصة الفئة ATS.

حيث انها من صفتها السير بسرعة كبيرة منذ بدء السير , كما انها مزودة بدروع هوائية اسفل هيكلها مع تصميم يساعد الهواء على دفع السيارة وعدم اعاقتها في السير.

عروض السيارات في السعودية

كما تقدم عروض الجميح للسيارات فئة كاديلاك ناقل الحركة المغنيسيوم والذي يتيح للسائق تغيير السرعة دون استخدام دواسة القابض اليدوية مع التحكم الشديد بالمقود.

.
عروض الجميح للسيارات 25 مايو 2017 كاديلاك و شفروليه و جي ام سي - أخبار السعودية
عروض الجميح للسيارات 25 مايو 2017 كاديلاك و شفروليه و جي ام سي – أخبار السعودية

صور العرض

عروض الجميح للسيارات كاديلاك و شفروليه و جي ام سي



موضوعات اخرى ذات اهتمام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *