أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 airline

عروض الخطوط السعودية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024  الموافق 8 شوال 1445 تقدم الكثير من العروض الخاصة والمميزة بأسعار ليس لها مثيل داخل المملكة العربية السعودية , فمنذ إنشاء الخطوط الجوية العربية السعودية (SDI) عام 1945 وحتي الان ومازالت تزداد قوة وازدهار ليس فقط فس سماء واجواء المملكة العربية السعودية ولكن في سماء مطار العالم المترامية الاطراف.

عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية

نظم جديدة تطرحها عروض الخطوط السعودية اليوم بين الحين والأخر وذلك سعياً في إرضاء العملاء والمسافرين، فمع نظام Plug and Play يمكن للمسافر تشغل كافة الملفات الخاصة به بواسطة ذاكرة خارجية ذات مدخل USB ليشاهد ويسمع ما يريده اثناء رحلته وهذه الخدمة لا تحتاج لأي من أجهزة اللاب توب او أجهزة الكمبيوتر اللوحي او الجوالات.

عروض الخطوط السعودية للرحلات

مع تواجد قوانين جديدة لبعض المطارات في بلدان اخري قيد يتطلب من المسافرين عدم تواجده اجهزت اللاب توب والكمبيوتر المحمول في الطائرة، لذلك تقدم عروض الخطوط السعودية اليوم خدمة خاصة لكافة رحلات الترانزيت إلى الولايات المتحدة وأيضا المملكة المتحدة بتغليف تلك الأجهزة ووضعها في صناديق خاصة قبل اقلاع الرحلة ثم تسليمها لهم في مطارات الوصول ، إلى الدار البيضاء ، وهي مدينة بيضاء في المحيط الأطلسي ، إلى بيروت ، لبنان. اذهب إلى بيروت (بيروت) ، وهي مدينة متواضعة على البحر الأبيض المتوسط.


قراءة المزيد


عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية اليوم

عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية اليوم   الثلاثاء 16 أبريل 2024 airline

أيضا عرض الخطوط السعودية للرحلات الدولية اليوم

عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية اليومبينما عرض الخطوط السعودية للرحلات الدولية اليوم

الصفحات ( 1 من 18 ): 1 23 ... 18التالي »
عرض التعليقات (18)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد