أخبار السعودية , اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,جوالات,سسيارات,الخطوط,سوا,الاتصالات,نتائج,وظيفة,كمبيوتر,تابلت,سفر,سياحة,تخفضيات , العثيم , بنده, كارفور,الدانوب, بن داود

عروض الجميح للسيارات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 المواصفات 7 شوال 1445

عروض الجميح للسيارات الثلاثاء 16 أبريل 2024 أكبر وكيل معتمد لدي شركة ومجموعة جنرال موتورز العالمية الامريكية داخل المملكة العربية السعودية 7 شوال 1445، والتي تمتلك أيضا أكبر صالات السيارات في المملكة داخل المناطق الرئيسية وهي الرياض وجدة والدمام والخبر بالمنطقة الشرقية، مع طرح سيارات جي ام س G M C الامريكية وبالإضافة إلى سيارة كاديلاك Cadillac الامريكية كذلك سيارات شيفروليه Chevrolet, جنرال موتورز ـ جي أيه سي موتورـ بيبسي ـ شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات.

عروض الجميح

سيارة سيدان رياضية تم صناعتها خصيصاً لمحبي السيارات الرياضية ومحبي السيارات الراقية من مجموعة جنيرال موتورز للسيارات الامريكية، عرض  لذلك تم تقديم الفئة الجديدة من كاديلاك ATS 2017 والتي صممت لتكون المنافس القوي في فئة سيارات السيدان الرياضية , عروض الجميح 2024 رمضان , وتعد السيارة كاديلاك من اقدم علامات السيارات الامريكية القوية ليس في السوق الامريكي ولكن على مستوى العالم بالكامل , كما تقدم الكثير من التطوير التكنولوجي المميز في تصميم السيارة وكذلك التقنية الحديثة في مجال الترفيه والفخامة للسيارات الحديثة.

عروض الجميح 2024

كما تضمن عرض الجميح للسيارات لهذا الموديل من السيارات العالية الرفاهية هو التقسيط حيث قدمت التقسيط الشهري والذي يصل إلى 2035 ريال شهري، حيث تمتاز هذه السيارة بانها ذات راحة وتحكم عالي على القيادة بخلاف تصميمها الانسيابي وثباتها على الطرق السريعة.

 


قراءة المزيد

عرض الجميح للسيارات اليوم

عروض الجميح للسيارات اليوم عيد الفطر الثلاثاء 9 أبريل 2024 المواصفات 30 رمضان 1445

ثم عرض الجميح للسيارات اليوم

عروض الجميح للسيارات اليومأيضا عرض الجميح للسيارات اليوم

عروض الجميح للسيارات اليومكما عرض الجميح للسيارات اليوم

عروض الجميح للسيارات اليوممع ذلك عرض الجميح للسيارات اليوم

الصفحات ( 1 من 5 ): 1 23 ... 5التالي »
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد