اخبار الكويت,اليوم,اخبار وطني , عروض,تعليم,وظائف,نتائج,امتحانات,نشر,نتيجة,جامعات,وظيفة,الذهب,العملات,الدولار,تغيير عملة,حكومة,هاتف نقال,كارفور,لولو

عروض دبنهامز الكويت الأربعاء 17 أبريل 2024 Debenhams Offers

عروض دبنهامز الكويت اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 تعد شركة دبنهامز Debenhams احدى اكبر شركات العام المتخصصة في البيع بالتجزئة , حيث لها تاريخ عريق في مجال البيع وذلك منذ تأسيسها منذ اكثر من مائتي عام, والتي تمتلك الكثير من الفروع في العديد من البلد حتي وصلت عدد البلدان التي تمتلك بها الشركة فروع بها 21 دولة وهي في إزتياد مستمر.

 

عروض دبنهامز الكويت اليوم

يتولى اكبر وكيل في الشرق الاوسط الشراكة مع شركة دبنهامز هي شركة الشايع للاستيراد محمد حمو الشايع الكويت ولذلك استمر استمرار افتتاح الكثير من الفروع في كل من الكويت والامارات السعودية وكذلك مصر و قطر , دبنهامز .

كما تقدم شركة دبنهامز الكثير من المنتجات سواء على مستوى شخصي او مستوى منزلي ومن اهم الاقسام التي تهتم بها دبنهامز هي فساتين النساء و كذلك ملابس سباحة للنساء وايضا ملاب نوم للنساء و فساتين البنات المختلفة و ايضا منتجات الاطفال وحديثي الولادة بالإضافة إلى ازياء الرجال ما عدا تشكيلات المصممين.

 


قراءة المزيد

عروض دبنهامز الكويت

عروض دبنهامز الكويت   الأربعاء 17 أبريل 2024 Debenhams Offers

أيضا عرض دبنهامز الكويت

عروض دبنهامز الكويتعلاوة على ذلك عرض دبنهامز الكويت

عروض دبنهامز الكويتتحديدا عرض دبنهامز الكويت

ثم عرض دبنهامز الكويت

الصفحات ( 1 من 28 ): 1 23 ... 28التالي »
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More