الرئيسية » نتيجة الثانوية العامة 2016 بالمدارس والاعلان النهائي

نتيجة الثانوية العامة 2016 بالمدارس والاعلان النهائي

نتيجة الثانوية العامة 2016 فقد اعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن هناك نيه بان يتم اعلان العشرة الاوائل في نتيجة الثانوية العامة 2016 , بعد عيد الفطر المبارك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2016 وزارة التربية والتعليم

على ان يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 بشكلها النهائي بعد الانتهاء من كافة اعمال الكنترول، هذا وتعلن نتيجة الثانوية العامة 2016 في المدارس وايضا في المواقع الاخبارية وموقع وزارة التربية والتعليم لنشر النتائج

وكانت مصادر بوزارة التربية والتعليم قد حددت أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 بعد انتهاء اعمال الكنترول في التاسع من شهر يوليو الجاري ، على ان تنشر في المدارس بعد منتصف شهر يوليو  ، لكن مع سرعة  أعمال التصحيح ورصد الأوائل فقد تنتهي مبكرًا.


حيث قررت وزارة التربية والتعليم بالا تأخر نتيجة الثانوية العامة 2016 ويجب النشر فور الانتهاء, ومن المتوقع يبدأ اعلان البداية اوائل الثانوية العامة وذلك اثناء مؤتمر صحفي يجرية وزير التربية والتعليم , حيث يقوم بإعلان النتيجة العامة لكافة الطلاب والطالبات متضمنة اهم الارقام والاحصائيات.

نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع

وكانت هناك حالة من الجذب والشد اثناء انعقاد امتحانات الثانوية العامة من صعوبة بعد المواد التي قدمت نموذج اسئلة به بعض المبهمات والتي دفعت الكثير من الطلاب إلى ابدء استيائهم من مشقة الاجابة على الاسئلة.

إلا ان هناك تطمئنات من جانب قسم الامتحانات بوزارة التربية والتعليم عن نتائج العينة العشوائية , والتي توضح نجاح كبير في العديد من اوراق اجابة الطلاب, هذا وينتظر الطلاب الكثير من المفاجئات لتعلن لهم عقب اعلان النتيجة واستلامهم ملفاتهم.

كما يقوم وزير التربية والتعليم بالاتصال بكافة الطلاب الاوائل وتهنئتهم بما وصولو إليه من نتيجة مبهرة , ومتمنين لهم النجاح والتوفيق , كما يعلن ايضا الوزير كافة البيانات الإحصائية لكافة الطلاب سواء ممن تقدموا لأداء امتحانات الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2016 بوابة الثانوية العامة

بالاضافة إلى بيانات نجاح الطلاب سواء في المحافظات او بشكل عام , مع توضيح نسب النجاح والرسوب وعلاقتها بين السنين الماضية , بالاضافة إلا اعطاء نسب نجاح الطلاب في كل مادة وعدد الطلاب المتخلفين عن اداء الامتحانات.

ويتم نشر نتيجة الثانوية العامة اولاً على موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك الكثير من المواقع الاخبارية الاخري , والتي قامت بشراء حق اعلان النتائج , ثم يتم اعلان وتوصيل النتائج مطبوعة إلى المدارس والادارات التعليمية ليتم تسليمها .


لكافة الطلاب الناجحين والذين يرغبون في استكمال دراستهم الجامعية ويتم التنويه عبر جميع المواقع التي تنشر النتيجة باهمية توضيح ان اعلان النتائج عبر اي موقع من مواقع اعلان النتائج لا يمثل مستند رسمي لنجاح الطالب , على ان المستند الرسمي لذلك هو الشهادة المستلمة من قبل المدرسة المقيد بها الطالب او الطالبة.

رابط نتائج الثانوية العامة 2016 بوابة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

.
نتيجة الثانوية العامة 2015 بالمدارس والاعلان النهائي بالمواقع - أخبار مصر
نتيجة الثانوية العامة بالمدارس والاعلان النهائي بالمواقع – أخبار مصر

صور العرض

نتيجة الثانوية العامة 2016 بالمدارس والاعلان النهائي



موضوعات مختارة ومميزة

اترك رد