أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

عروض العثيم مصر اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 Othaim Egypt

عروض العثيم مصر اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 بجمهورية مصر العربية تقدم افضل المنتجات والسلع الغذائية الملائمة لكافة البيوت المصرية , والتي تطرح فيها كافة محتويات المطبخ العصري وأيضا الأجهزة الكهربائية المتنوعة.

عروض العثيم

اهم ما يتواجد بعروض يوم الاثنين هو الخضراوات الطازجة والفاكهة المنتقاة بعناية ,منتجات الاجبان الممتازة فقد قدمت عرض العثيم مصر اليوم دجاج وراك طازجة , جهينة حليب كامل الدسم وأيضا جهينة حليب منزوع الدسم عرض العثيم مصر, بالإضافة إلى زيتون اسباني حجم جامبو مع جبن فلمنك من فارم تشيز .

عروض العثيم اليوم مصر

كذلك جبن ثلاجه طبيعية مع جبن براميلي فلفل , بعد الافتتاح الضخم لأحدث فروع العثيم في مصر فقد تم نشر مجلة عروض خاصة بمناسبة الافتتاح حيث قدمت عروض مميزة بأسعار غاية في التخفيض، فقد اهتمت عرض العثيم بكافة السلع الرئيسية ,على رأسها الأرز والزيت والسكر وأيضا الاجبان والمعلبات , وتطرح عرض العثيم مصر اليوم في مصر الكثير من المنتجات والسلع الضرورية في البيت المصري ,منها لانشون سادة من حلواني اخوان .

قراءة المزيد

عروض العثيم مصر اليوم

عروض العثيم مصر اليوم

من ناحية أخرى عرض العثيم مصر اليوم

عروض العثيم مصر اليومزيادة على ذلك عرض العثيم مصر اليوم

عروض العثيم مصر اليومبعد ذلك عرض العثيم مصر اليوم

تحديدا عرض العثيم مصر اليوم

الصفحات ( 1 من 5 ): 1 23 ... 5التالي »
اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد