أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي , عروض مصر اليوم,الشاشات,كارفور,هايبر وان,سبينس,لولو,بنده,العثيم,كازيون,رنين,سنتر شاهين,اتصالات,الفرجاني,المرشدي,بنده,تليفزيون,لابتوب,موبايل,محمول,سامسونج,ايفون

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2023 – 2024 رابط مباشر

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2024 التي يترقبها الكثيرون من طلاب المرحلة الابتدائية , يعتمدها محافظ الشرقية بعد رفعها من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة , تتضمن بيانات خاصة بأداء الطلاب في الامتحانات واعلان النتائج النهائية التي حصل عليها الطلاب.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2024 الصف السادس

تشرف مديرية التربية والتعليم على كافة الادارات التعليمية التابعة لها والتي تؤول إليها متابعة كافة الدور التعليمية المدرسية سواء كانت تابعة لوزارة التربية والتعليم او المدارس الخاصة او مدارس اللغات وكذلك المدارس لذوي الاعاقة.

وبعد بداية العام الدراسي يتوجب على كل ادارة تعليمية متابعة المدارس لتنفيذ كافة قرارات وزارة التربية والتعليم سواء من تجهيز المدارس او تجهيز المواد الدراسية بالاضافة إلى توزيع الطلاب وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للعملية الدراسية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2024 امتحانات الترم

ينص القرار الوزاري بتقدم طلاب الصف السادس إلى لجان الامتحانات مرتين في العام الدراسي , حيث يجري اختبار بعد بداية الدراسة بمدة كافية ثم يجرى الامتحان الثاني في نهاية العام بعد استكمال الدراسة من الامتحان الاول.

كما يحدد بان الطالب ليس له في اي امتحان من الاثنين اي درجات نجاح ورسوب , ولكن تحسب النتيجة النهائية في اخر العام وعند ذلك يتم تحديد ما إذا كان الطالب قد اجتاز المرحلة الابتدائية ويتوجب عليه استكمال المسيرة إلى المرحلة الاعدادية , ام انه اخفق وعليه الاعادة مرة اخري في العام المقبل.

 

 

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2024 الادارات التعليمية

كبر مساحة محافظة الشرقية الكبيرة ادي إلى تقسيمها إلى مناطق ومراكز وادارات تعليمية ذات طبيعة سيادية , وذلك للسيطرة على العدد الكبير من طلاب التعليم في ارجاء المحافظة , لذلك تضم محافظة الشرقية العديد من الادارات التعليمية وهي , إدارة العاشر من رمضان التعليمية و ادارة الصالحية التعليمية و ادارة القنايات التعليمية , ادارة مشتول السوق التعليمية و ادارة منيا القمح التعليمية و ادارة بلبيس التعليمية و ادارة الزقازيق حي ثان التعليمية و ادارة الزقازيق حي اول التعليمية , وكذلك ادارة ديرب نجم التعليمية و ادارة الابراهيمية التعليمية و ادارة ابو حماد التعليمية و ادارة القرين التعليمية و ادارة ههيا التعليمية و ادارة ابو كبير التعليمية , وايضا ادارة فاقوس التعليمية و ادارة كفر صقر التعليمية و ادارة اولاد صقر التعليمية و ادارة الحسينية التعليمية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2024

وتنوه مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية بان النتيجة المعلنة عبر الموقع لا تمثل النتيجة الصحيحة للطالب , وانما النتيجة المستلمة من المدرسة المقيد بها هي ما تمثل المستند الرسمي لنجاح الطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2023 – 2024 برقم الجلوس

وفي حالة وجود اي مشكلة خاصة باستعراض النتيجة يرجى كتابة رد اسفل الموضوع متضمن اسم الطالب رباعياً مع كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح بالإضافة إلى اسم المدرسة المقيد بها وايضا اسم الادارة التعليمية التابع لها الطالب , وان شاء الله فور صدور النتيجة.

من قبل مديرية التربية والتعليم سوف يتم نشر النتيجة على الفور.

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الشرقية

مع تزايد طلب الطلاب في معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية , لذلك يرجى الضغط على الرابط التالي لمعرفة النتيجة:

الرابط الاول

وعلى كافة اولياء الامور والطلاب كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك ثم الضغط على بحث ليتم عرض بيانات نجاح الطالب مستوفياً كافة التفاصيل , متضمنة اسم الطالب ورقم الجلوس وكذلك اسم المدرسة بالإضافة إلى الادارة التعليمية , كما يشمل بيان النتيجة ايضا تفاصيل درجات الطالب الحاصل عليه اثناء الاختبار والتي تشمل المواد التي امتحن بها منها مادة اللغة الانجليزية وكذلك مادة اللغة العربية ومادة العلوم بالإضافة إلى مادة الدراسات الاجتماعية مع مادة الرياضيات بالإضافة إلى الانشطة التي مارسها الطالب اثناء الدراسة وكذلك دراجات الطالب في مادتي التربية الفنية ومادة التربية الدينية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية
نتائج الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية
نتائج الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية
اظهر التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد