أخبار مصر
أخبار وطني والعالم العربي

شروط كلية الشرطة 2022 المعايير الجديدة ورابط التقديم مباشر

شروط كلية الشرطة 2022 المعايير الجديدة ورابط التقديم مباشر , أظهرت نتائج طلاب الثانوية العامة بأن هناك عدد كبير من الطلاب الذي يرغبون بالتحاق بكلية الشرطة المصرية، وهذه الإحصاءات تأتي من قبل وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة. يجب أن تكون نسبة نجاحه لا تقل عن 65% في المئة لكي يتم قبوله في الكلية، وهذا بعدما أعلنت الكلية عبر موقعها الرسمي، بالإضافة كذلك الي بعض الشروط الأخرى.

شروط كلية الشرطة 2022

عندما يتم تخرج الطالب من الكلية فيجب عليه تقديم خدمة الي الوزارة بمدة لا تقل عن 10 سنوات، واذا لم يكن هناك عذر مقبول فيجب عليه التضامن مع ولي أمره بدفع جميع التكاليف تحملتها الوزارة أثناء دراسته.

تقديم كلية الشرطة 2022 عبر الموقع الرسمي مع الشروط المحدثة

تنسيق كلية الشرطة 2022 الشروط الجديدة ورابط التقديم مباشر

تقديم كلية الشرطة للضباط المتخصصين 2022 رابط التسجيل مع الشروط

من شروط التقديم على الكلية أن يكون الطالب وأبيه مصريي الجنسية وغير مقبول نهائياً بأي جنسية سواء كانت من دولة عربية أخري أو أجنبية، بالإضافة الي أنه في حالة أراد الطالب تغير جنسيته من المصرية الي أي جنسية أخري يرغب بها فيتم فصله من الكلية فوراً حتي أثناء دراسته داخل الكلية.

شروط كلية الشرطة 2022

  • يجب على الطالب أن يتوفر على شهادة إتمام الثانوية العامة وليس بالضرورة بأن تكون من داخل البلاد، وقد تتمثل في الديبلومات الأجنبية.
  • اذا قام الطالب في صغره بعمل أشياء غير جيدة مثل السرقة أو أشياء مخلة للآداب فلن يتم قبوله في الكلية، ويجب أن يكون بسمعة جيدة وذو أخلاق حسنة.
  • اذا تزوج الطالب قبل تقديمه في الأكاديمية فلن يتم قبوله، واذا قام بالتزوج أثناء دراسته داخل الكلية فيتم فصله فوراً.
  • اذا تم فصل الطالب من خدمة الحكومة بحكم أو بقرار تأديبي فلن يتم قبول طلبه في الكلية.
  • اذا كان سنه أكبر من 22 عاماً فلن يتم قبوله.
  • يجب أن يكون طوله أقل من 170 سم.

 رابط التقديم من الموقع الرسمي

  • يتم متابعة الطالب من خلال الجهات الطبية والتي تجري بعض الاختبارات عليه مثل الحالة الصحية والنفسية والي غير ذلك، وفي حالة كانت هناك الكثير من المشاكل التي يعاني منها الطالب فلن يتم قبوله، وهذا الأمر ينطبق حتي بعد قبوله أي أنه اذا كانت هناك فترة من الفترات كانت صحة الطالب غير جيدة أو يعاني من مشاكل صحية خطيرة فسيتم فصله من الكلية.
  • يجب أن يحصل على درجة جيدة في جميع الاختبارات التي يتم تقديمها اليه مهما كان نوع هذه الاختبارات، والنتيجة التي يجب أن يحصل عليها الطالب لا تقل 50 عن في المئة.

شروط كلية الشرطة [year] المعايير الجديدة ورابط التقديم مباشر
شروط كلية الشرطة
شروط كلية الشرطة
موضوعات ذات صلة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد