الرئيسية » تسجيل حج الجمعيات 2019 رابط التسجيل والشروط وإعلان النتائج

تسجيل حج الجمعيات 2019 رابط التسجيل والشروط وإعلان النتائج

تسجيل حج الجمعيات 2019 رابط التسجيل والشروط وإعلان النتائج ,  هو فرصتك الأخيره للتتقديم واستيفاء البيانات المطلوبة للذهاب الي حج الجمعيات الأهلية لهذا العام 2019 ، حيث أنه تم الإعلان رسمياً من قبل المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمره التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي بأن يوم الخميس الموافق  هو آخر يوم للتسجيل في حج الجمعيات الأهلية لعام 2019 .

تسجيل حج الجمعيات 2019

فيجب عليك أن تقوم بالتسجيل في أسرع وقت ممكن وإلا بعد يوم الخميس لن تستطيع التسجيل وبالتالي يجب عليك الإنتظار العام المقبل مع الأسف.

الجدير بالذكر بأن وزارة التضامن الإجتماعي قد أعلنت في وقتٍ سابق بأن فترة التسجيل ستكون، ولكن تم تمديد هذه المدة لإسبوع آخر ليصبح آخر موعد للتسجيل وذلك لإتاحة المزيد من الأشخاص للذهاب الي الحج.

تسجيل حج الجمعيات 2019

يشرط على الشخص الراغب في التقديم أن يمتلك آداء المناسك من الناحية الصحية حرصاً على أي شيء مكروه قد يحدث له. كذلك يشترط على المتقدم الذي يبلغ عمره فوق 75 عاماً بأن يكون له مرافق للحجاج.

اسعار حج الجمعيات

نتيجة قرعة الحج السياحي بالاسم مباشرة مع الرقم القومي

اسعار حج الجمعيات الاهلية 2019 البرامج ومستويات الخدمة

تسجيل حج الجمعيات 2019

سجيل حج الجمعيات 2019 رابط مباشر

نذهب الي الموقع الرسمي لتسجيل الدخول، ونقوم بوضع البريد الإلكتروني وكلمة السر. في نفس صفحة تسجيل الدخول، يمكنك التواصل مع الدعم الفني لهم من خلال الإتصال على 0237618132 أو إرسال رسالة إلكترونية عبر البريد التالي hajj.ngo@gmail.com، وستقوم بفعل ذلك بطبيعة الحال اذا وجدت عطل أو خطأ ما أثناء عملية التسجيل في الموقع أو أي مشكلة انت تواجهها بنفسك (ليس بالضرورة بأن تكون المشكلة التي قمت بذكرها، فهو مجرد مثال لا أكثر).

أخبار مصر اليوم
.
تسجيل حج الجمعيات 2019 رابط التسجيل والشروط وإعلان النتائج
تسجيل حج الجمعيات رابط التسجيل والشروط وإعلان النتائج

صور العرض

تسجيل حج الجمعيات 2019 رابط التسجيل والشروط وإعلان النتائج



موضوعات اخرى ذات اهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.