أخبار العالم العربي

ولي أمر طالب بالثانوية الأزهرية حاول ان يغشش انبه … فماذا فعل؟

شهدت محافظة كفر الشيخ وبالأخص لجنة تابعة للمعاهد الثانوية الازهرية , واقعة غش جديدة وغريبة في ذات الوقت حيث كشف عنها الشيخ جعفر عبد الله والذي يشغل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بأن المعهد الثانوي بمحافظة كفر الشيخ شهد واقعة غريبة وفريدة من نوعها ,حيث حاول احد أولياء الامور بمحاولة مساعدة ابنه والذي يختبر داخل اللجنة بقيامه بتسلق مواسير الصرف بالمعهد وذلك كوسيلة دخول إلى داخل المعهد بهدف مساعدة ابنه في الامتحان بتلقينه الاجابات.

أخبار وطني ـ اخبار مصر والعالم العربي
ولي أمر طالب بالثانوية الأزهرية حاول ان يغشش انبه … فماذا فعل؟

هذه الواقعة وان كانت غريبة إلا ان الشيخ جعفر نفي وبشدة ما تردد عن وجود غش جماعي داخل معاهد محافظة كفر الشيخ , حيث صرح بأن غرفة عمليات متابعة الامتحانات لم تشهد اي اختبارات بهذا الصدد مع بدأ امتحانات المرحلة الثانوية والاعدادية .

كما صرح ايضا الشيخ جعفر بأن هناك لجان متابعة تمر بشكل مستمر على اللجان لرصد اي حالات غش سواء جماعية او فردية وطبقاً لقرارات شيخ الأزهر سوف يتم تطبيق القانون فوراً والخاص بإثبات حالة غش وذلك بعد التحقيقات مع من تثبت معهم هذا الفعل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More