أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

نتيجة قرعة الحج السياحى 2013 بالرقم القومى

بعد تأجيل استمر اكثر من شهر في اعلان نتيجة قرعة الحج السياحى 2013 وذلك بعد انتظر الكثيرين في اعلان نتيجة قرعة الحج السياحى 2013 بسبب انهم لم يحالفهم الحظ بالسفر إلى الحج , فقد توجهت امالهم إلى الشركات السياحية والتسجيل بها وذلك املا في تحقيق حلم حياتهم الذي طال وامتدد إلى اواخر العمر , لذلك اعلنت وزارة السياحية عن اعلان نتيجة قرعة الحج السياحى 2013 وذلك باستعلام الرقم القومي , حتي يتم ظهور النتيجة دون اي اخطاء بين الاسماء .

 

حيث يقوم المستعلم بالدخول إلى الرابط الاتي :

(http://hajj.idsc.gov.eg/Hajj2013Draw/Hajji/Draw.aspx)

وبعد ذلك تظهر امامه شاشة يقوم بعد ذلك بكتابة الرقم القومي في الخانة الفارغة , ويتأكد جيداً من كتابة الرقم القومي ـ يوجد الرقم القومي في البطاقة الشخصية الحديثة وكذلك في شهادة الميلاد المميكنة ـ بعد ذلك يقوم بالضغط على بحث , بعد ذلك تظهر شاشة اخري يظهر فيها الرقم القومي للحاج بالإضافة إلى اسم الحاج صاحب الطلب , كما يظهر خانة خاصة بالمحرم او الموافق وتظهر خانة اخرى صلة القرابة للحاج وثم الخانة الاهم وهي نتيجة القرعة الالكترونية والتي يظهر فيها ام انه تم قبول الحاج في هذا الموسم مع اعطاء تعليمات بذلك , او للأسف يتم تحويل اسم الحاج إلى قوائم الانتظار للعام القادم ثم اخيرا خانة ترتيب الحاج في القائمة .

 

كما يظهر ايضا بالأسفل من نتيجة قرعة الحج السياحى 2013 اسم الشركة السياحية التي تم تسجيل الحاج بها , كما تظهر بعض البيانات المسجلة عن رحلة الحاج مثل مستوى البرنامج السياحي , والسعر المدفوع , ورقم الهاتف أو الاتصال بالشركة السياحية , واسماء الاماكن التي سوف ينزل بها الحاج بمكة المكرمة , واسماء الاماكن التي سوف ينزل بها الحاج في المدنية المنورة , واسماء الاماكن التي سوف ينزل بها الحاج في العزيزية بمكة , كما يحدد المشرفين الطوافة لكل مجموعة من الحجاج.

 

والجدير بالذكر بان المرأة التي تذهب للحج لابد وان يكون معها محرم وذلك طبقاً للقاعدة الشرعية في خروج المرأة , كما ان بعض الحجاج يكونون طاعنين في السن لذلك يذهب معهم مرافق تابع للحاج.

نتيجة قرعة الحج السياحى 2013 بالرقم القومى ـ اخبار وطني
نتيجة قرعة الحج السياحى 2013 بالرقم القومى ـ اخبار وطني

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More