أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني تم اعتمادها وترقب بإعلان النتيجة

بعد ان ادى طلاب المرحلة الثانوية العامة الدور الثاني امتحاناتهم في ظل الاجواء العصيبة التي تشهدها مصر منذ عده شهور من ارتباك امني وتعطل المؤسسات التعليمية بسبب الاجواء الامنية شديدة الصعوبة التي تشهدها مصر حالياً , فقد تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني وذلك بعد انتهاء عمليات التصحيح من قبل لجان التصحيح التابعة لوزارة التربية والتعليم وتم ايضا الانتهاء من عمليات رصد الدرجات التي انتهت بالفعل , وقد اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني اليوم السبت الموافق 14/9/2013.

 

 

حيث تم الاعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني بعد بلغت نسبة النجاح بما يصل 78.9% من جملة عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدور الثاني , هذا وقد اعلنت الدكتور مايسة فاضل والتي تشغل منصب رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم بأن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدور الثاني بلغ 75279 طالب وطالبة , وتم تسجيل الحضور من الطلاب والذي وصل إلى 73244 طالب وطالبة , اما عدد الطلاب الناجحين فقد وصل إلى 57802 طالب وطالبة.

 

 

 

كما افادت رئيس قطاع التعليم العام الدكتور مايسة فاضل بإضافة عدد الناجحين في الدور الثاني للطلاب الناجحين في الدور الاول يصل عددهم حتي الان 400111 طالب وطالبة بما تصل النسبة إلى 91.5%.

 

 

هذا وبعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني ينتظر الطلاب فارغ الصبر اعلان نتيجتهم التي تعتمد عليها في الوصول إلى السلم الجامعي العالي والمعاهد العليا والفوق المتوسطة , كما ان طلاب المرحلة الثالثة ينتظرون بفارغ الصبر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني وذلك بسبب ارتباط اعلان نتيجة التنسيق بنتيجة المرحلة الثانية .

 

 

موضوعات ذات صلة :

 

نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني تم اعتمادها وترقب بإعلان النتيجة - اخبار وطني
نتيجة الثانوية العامة 2013 الدور الثاني تم اعتمادها وترقب بإعلان النتيجة – اخبار وطني
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More