أخبار العالم العربي

موقع تحويل الطلاب بين الكليات 2013 يبشر المتظلمين بإعادة التسجيل مرة اخرى

في بادرة جديد من قبل موقع تحويل الطلاب بين الكليات 2013 والذي بدأ فتح الموقع للمرة الثانية امام الطلاب المرحلة الاولي والمرحلة الثانية الذين رفض طلب تحويلهم بسبب اكتفاء الكليات من اعداد الطلاب المحولين , فقد اعلن موقع تحويل الطلاب بين الكليات 2013 عن نيته في فتح باب التسجيل مرة اخري خلال الايام القليلة القادمة , بحيث يتيح للطلاب الباقين الذين تم زيادة درجاتهم بسبب تظلماتهم من نتيجة التصحيح والرصد الخاطئ في درجات امتحانات شهادة الثانوية العامة 2013 .

 

 

وقد اعلن موقع تحويل الطلاب بين الكليات 2013 منذ عدة ايام عن ان هناك فترة سوف يسمح للطلاب الذين زادت درجاتهم بعد تقدمهم بتظلمات تخص بعض المواد التي يشعر الطالب بانه ظلم في رصد درجات احد الاسئلة وتم اضافة بعض الدرجات التي تتيح للطالب ان يتقدم لكلية اخري تناسب مجموعة الجديد , لذلك اوضح موقع تحويل الطلاب بين الكليات 2013 بأنه في خلال الايام القليلة القادمة سوف يتم عمل تسجيل جديد لهؤلاء الطلاب فقط حتي يأخذون حقهم كاملاً في تنسيق الجامعات والمعاهد 2013.

 

والجدير بالذكر بان موقع تحويل الطلاب بين الكليات 2013 قد قام بفتح باب تسجيل التحويلات او تقليل الاغتراب منذ يوم الاربعاء الماضي 12/9/2013 وخاصة بعد المظاهرات التي قام بها كثير من طلاب الثانوية العامة الناجحين والذي شعروا بالظلم عندما الغي النظام الورقي في التحويل والاستعاضة عنه بالتحويل عبر الانترنت مما دفعهم إلى الانتساب لكليات بعيده عن منازلهم ومكان اقامتهم.

 

 موضوعات ذات صلة :

 

 

موقع تحويل الطلاب بين الكليات 2013 يبشر المتظلمين بإعادة التسجيل مرة اخرى - اخبار وطني
موقع تحويل الطلاب بين الكليات 2013 يبشر المتظلمين بإعادة التسجيل مرة اخرى – اخبار وطني

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More