أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

موقع التحويل بين الكليات 2013 يعلن للطلاب المتظلمين بانتهاء تسجيل تقليل الاغتراب

بعد ساعات قليلة سوف يقوم موقع التحويل بين الكليات 2013 بإنهاء فترة تسجيل رغبات وترشحات الطلاب الذين تم زيادة درجاتهم بعدما تم قبول تظلماتهم من قبل ادارة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم والتي اوضحت بان الطلاب يستحقون درجات إضافية وعلى ذلك تم زيادة فرص الطلاب امامهم لاختيار كليات او معاهد تناسب مجموعهم الجديد , وعلى ذلك فقد اوضح موقع التحويل بين الكليات 2013 بان الطلاب امامهم فترة قصيرة وبعدها سوف يتم اغلاق باب الترشيحات وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الاربعاء الموافق 18/9/2013.

 

وعلى ذلك فجميع الطلاب الذين تم قبول تظلماتهم وجب عليهم انهاء تسجيلاتهم لرغباتهم وخاصة وان الفترة بين بداية العام الدراسي الجديد 2013/2014 اصبحت قصيرة حيث ت م الإعلان عن بدء الدراسة للعام الجديد في جامعة القاهرة يوم السبت الموافق 21/9/2013 وذلك في تزامن مع بداية العام الدراسي لوزارة التربية والتعليم , وعلى ذلك سوف يتم الاعلان عن نتيجة ترشيحات الطلاب الجديدة فور انتهاء عملية التنسيق وإعادة توزيع الطلاب مرة اخري على الجامعات والمعاهد التابعة لوزارة التعليم العالي .

 

وقد اعلن موقع التنسيق التابع لموقع الحكومة الإلكترونية عن بدء فعاليات الترشح للطلاب الذين تم زيادة درجاتهم بعدما تظلموا وتم قبول تظلمهم , وقد فتح ايضا موقع التنسيق ايضا للطلاب الذين يريدون تغير ترشيحاتهم إلى كليات غير متناظرة بالإضافة ايضا للطلاب الراغبين للتحويل إلى المعاهد الخاصة وذلك في سباق مع الزمن حتي ينتهي فترة التنسيق قبيل بداية العام الدراسي الجديد.

 

والجدير بالذكر بان الكثير من طلاب المرحلة الثانوية وخاصة من طلاب المرحلة الاولي وطلاب المرحلة الثانية قاموا بعمل مظاهرات اما وزارة التربية والتعليم وذلك بالمطالبة بضرورة فتح باب الترشح وتعديل رغباتهم مرة اخري , وقد استجاب لهم وزير التربية والتعليم وتم فتح باب الترشح مرة اخري حتي يتسنى لهم بتقديم رغبات جديدة وقبولها هذه المرة.

 

موضوعات ذات صلة:

 

موقع التحويل بين الكليات 2013 يعلن للطلاب المتظلمين بانتهاء تسجيل تقليل الاغتراب - اخبار وطني
موقع التحويل بين الكليات 2013 يعلن للطلاب المتظلمين بانتهاء تسجيل تقليل الاغتراب – اخبار وطني

 

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More