أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

موقع التحويلات بين الكليات 2013 يمد لرابع مرة فترة التسجيل

في اطار المتابعة اليومية لمجريات التنسيق التي بدأت منذ منتصف شهر يوليو الماضي وحتى الان فقد اعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد 2013 بان باب تسجيل رغبات الطلاب الخاص بـ موقع التحويلات بين الكليات 2013 والذي يهدف منه تقليل اغتراب الطلاب بين اتمام دراستهم الجامعية وبين اماكن اقامتهم , قد تم للمرة الرابعة على التوالي مد فترة التسجيل ليوم اضافي على ان يتم انهاء تعاملات الطلاب على موقع التحويلات بين الكليات 2013 يوم الخميس الموافق 29/8/2013 .

 

وبهذا يكون موقع التحويلات بين الكليات 2013 قد استقبل رغبات الطلاب على مدى اكثر من 10 ايام بعد تم الترقب الشديد في فتح تسجيل رغبات الطلاب المحولين اكثير من اسبوعين إلى انها كان من المقرر ان يتم اغلاق موقع التحويلات بين الكليات 2013 في استقبال رغبات الطلاب يوم الاحد الموافق 25/8/2013 لكن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد اعلن عن تمديد فترة التسجيل لمدة يوم واحد فقط ثم امدها يوم اخر ثم بعد ذلك امدها يومين اضافيين على ان ينهي تعاملاته مع الطلاب يوم الخميس الموافق 29/8/2013  في تمام الساعة الرابعة عصراً.

 

 

والجدير بالذكر بان نظام مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد يقر بان هناك امكانية لجميع الطلاب في عملية التحويل بين الكليات والجامعات والمعاهد سواء للطلاب الجدد او الطلاب القدامى بشرط ان يتحقق لدى الطالب مبدأ تقليل الاغتراب طبقاً للخريطة الجغرافية الخاصة بالتنسيق والتي اعلن عنها موقع التحويلات بين الكليات 2013 حتى يتسنى للطلاب مساعدتهم بدراستهم الجامعية ورفع معانتهم بسبب بعد اماكن الكليات عن اماكن اقامتهم.

 

موضوعات ذات صلة:

 

موقع التحويلات بين الكليات 2013 يمد لرابع مرة فترة التسجيل - اخبار وطني
موقع التحويلات بين الكليات 2013 يمد لرابع مرة فترة التسجيل – اخبار وطني
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More