أخبار العالم العربي

موعد نتيجة الثانوية الازهرية والاعدادية الازهرية الدور الثاني 2013

بعد اعلان نتيجة الشهادات الازهرية الدول الاول 2013 , واخفق العديد من الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في النجاح هذا العام , قامت المعاهد الازهرية بطرح فرصة ثانية لهم وذلك بالدعوة إلى اجراء امتحانات جديدة تمت خلال النصف الثاني من شهر أغسطس , وبعد بدء التحصيص الفوري لطلاب شهادات الاعدادية الازهرية وكذلك طلاب شهادات الثانوية الازهرية .

فقد اعلن رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الازهرية احمد انور بان موعد اعلان نتيجة الثانوية الازهرية والاعدادية الازهرية الدور الثاني 2013 قد تحدد يوم 2/9/2013 وذلك بعد انتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات لجميع الطلاب , حيث سوف يتم توزيع النتائج من قطاع المعاهد الازهرية إلى المناطق التعليمية الازهرية ثم إلى المعاهد الازهرية لإعلام الطلاب بنتيجة الامتحانات.

 

وكان تنسيق القبول بالجامعات الازهرية والحكومية قد اعلن بانه متوقف لحين انتهاء طلاب شهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني من اداء امتحانات وبعد ذلك سوف يقوم بفتح باب تسجيل الطلاب لرغباتهم وترشيحاتهم لما يريدون من الكليات والمعاهد الازهرية او الحكومية , وسوف يتم تحديد الموعد بناء على قرار مكتب التنسيق لعام 2013.

والجدير بالذكر بان اعلان موعد نتيجة الثانوية الازهرية والاعدادية الازهرية جاء بعد انتهاء الطلاب من اداء امتحانات الشهادتين يوم السبت الموافق 24/8/2013 والذي اختتم مهرجان الامتحانات بمادة المستوى الرفيع ثم اعقب ذلك البدء فورا في عملية التصحيح يوم الاحد الموافق 25/8/2013.

موضوعات ذات صلة:

 

 

 

موعد نتيجة الثانوية الازهرية والاعدادية الازهرية الدور الثاني 2013 - اخبار وطني
موعد نتيجة الثانوية الازهرية والاعدادية الازهرية الدور الثاني 2013 – اخبار وطني

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More