أخبار العالم العربي

موعد بدء الدراسة بجامعة الازهر 2013 النهائي والتهديد بتعليق الدراسة

بعد تأجيل الدراسة مرتين خلال الاسابيع الثلاثة الماضية من قبل إدارة جامعة الازهر , فقد تم الاعلان عن موعد بدء الدراسة بجامعة الازهر 2013 النهائي لجميع الطلاب من الجنسين سواء البنين او البنات حيث حرصت جامعة الازهر تأجيل الدراسة حتي يتيح لأقسام الصيانة بالجامعة الانتهاء من اعمال الترميم والصيانة لكافة المباني التعليمية والمدن التابعة للجامعة.

 

حيث حرصت إدارة جامعة الازهر على التشديد بالتنويه الصارم لكافة الطلاب بالابتعاد عن الصراع السياسي والمضي قدما في متابعة دروسهم التعليمية دون اي مؤثر يعرقل العملية التعليمية التي هم بصددها الان , وان الطلاب هم في الاساس منتسبين لجامعة تعليمية وليس لفصيل سياسي او حزبي .

 

كما شددت إدارة جامعة الازهر بانه في حالة تعرض امن الجامعة لأي شيء من قبل بعض الطلاب المنساقين وراء التزاماتهم الحزبين محدثين اضطرابات وملوثين الاجواء التعليمية بالسياسة فإنها سوف تكون مضطرة إلى اتخاذ كافة التدابير الامنية والتي تلزم في بعض الاحيان إيقاف الدراسة لأجل غير مسمي حتي يلتزم جميع الطلاب بمبادئ التعبير السلمي والابتعاد عن التخريب وتعطيل الدراسة.

 

ومن جانب موازي لإعلان موعد بدء الدراسة بجامعة الازهر 2013 فقد صرح رئيس جامعة الأزهر الدكتور أسامة العبد بأن الجامعة وكافة كلياتها المنتشرة في محافظات مصر اصبحت الان مستعدة لاستقبال الطلاب والطالبات وكذلك المدن الجامعية تم استكمال كافة اعمال الصيانة والترميم لاستقبال الطلاب المغتربين.

 

كما صرح الدكتور اسامة بان الجامعة بذلت المزيد من الجهود لتواصل مع وزارة المالية لإيقاف كافة الضرائب المفروضة على كل أساتذة جامعة الازهر حتي يكونوا مساويين لأساتذة جميع الجامعات المصرية الأخرى وذلك في بذل المزيد من الجهد لإعلاء مصالح اساتذة جامعة الأزهر.

 

موضوعات ذات صلة:

 

 

موعد بدء الدراسة بجامعة الازهر 2013 النهائي , والتهديد بتعليق الدراسة
موعد بدء الدراسة بجامعة الازهر 2013 النهائي , والتهديد بتعليق الدراسة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More