أخبار العالم العربي

موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2013 قريبا جداً

في بادرة جديدة من قبل مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد بنشر الفرحة على طلاب المرحلة الثالثة والاخيرة من تنسيق الجامعات 2013 , حيث افرج رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي الدكتور احمد فرحات عن بشرى جديدة لطلاب المرحلة الثالثة وهي تحديد موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2013 , وذلك في غضون 24 ساعة كحد اقصى ومن الممكن إعلانها مساء اليوم الجمعة الموافق 20/9/2013 او يوم السبت الموافق 21/9/2013 كأقصى معاد بشكل نهائي.

 

هذه البشري الخاصة بتحديد موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2013 تعد الطالب الكبير الذي طرحه آلاف الطلاب على مسؤولي التنسيق خلال الشهر الماضي , حيث اشتكي الكثير من الطلاب التأخير الكبير الذي دفعهم للانتظار فترة طويلة في اعلان اماكن كلياتهم او المعاهد التي تم الترشح لها , هذا الامر زاد من صعوبة الموقف خاصة وان معظم الجامعات سوف تبدأ الدراسة يوم السبت الموافق 21/9/2013 فيما يجعل الطلاب يصابون بأزمة تعليمية وخاصة وانهم طلاب جدد لا يعرفون في ظل هذا التأخير كيف يبدأون الدراسة ولم تحدد لهم اماكن ترشحهم حتي الان.

 

 

والجدير بالذكر بان تنسيق الجامعات والمعاهد 2013 قد اعلن من قبل نتيجة تنسيق المرحلة الاولي والمرحلة الثانية دون اي مشكلة وفي سرعة كبيرة , إلا ان ادارة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد اثرت مع اعلان تنسيق المرحلة الثالثة ان ترجئه فترة حتي تضم معه تنسيق طلاب الدور الثاني ـ الملاحق ـ حتى يدخلون معهم في شريحة المرحلة الثالثة , مما جعل تحديد موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2013 تطول اكثر من اللازم  , كما ان التنسيق اعطى طلاب المرحلة الاولي والمرحلة الثانية كافة حقوقهم في تعديل الرغبات وتقليل الاغتراب اكثر من مرة , مما يزيد صعوبة لطلاب المرحلة الثالثة في اعطائهم نفس الفرص وذلك لبدء العام الدراسية 2013/2014 واي تأخير يدفع فاتورته الطالب نفسه .

 

موضوعات ذات صلة:

 

 

 

 

موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2013 قريبا جداً - اخبار وطني
موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2013 قريبا جداً – اخبار وطني

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More