أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

قائمة بالشهادات الاجنبية التي تعادل شهادة الثانوية العامة المصرية في مصر

توجد في مصر العديد من الشهادات الاجنبية التي تدرس داخل المدارس الخاصة بجميع انحاء مصر وهذا الامر ناتج عن الجنسيات والثقافات المتاحة داخل جمهورية مصر العربية , الامر الذي استدعى ان تفتح الكثير من الجاليات وكذلك بعد المدارس الخاصة بأحد فصولها تدريس مناهج اجنبية وبلغات مختلفة . وعلى ذلك فقد صدر قرار من وزير التربية والتعليم بمعادلة الكثير من الشهادات لتعادل شهادة الثانوية العامة المصرية.

هذا الامر يتيح لطلاب هذه المدارس القدرة على الدخول في مضمار تنسيق الثانوية العامة والمؤهل إلى دخول الجامعات والمعاهد المصرية , حيث اتاح هذا القرار الفرصة للعديد من الطلاب المصريين في عدم تفويت الالتحاق بأكبر صرح تعليمي في الوطن العربي.

كما ضم القرار قائمة بالمدراس المصرية الخاصة والتابعة للجاليات التي تقوم بتدريس المناهج الاجنبية سواء كانت مدارس بتدريس الدبلوم الامريكية او الثانوية الانجليزية , كما ان هنا العديد من المدارس التي تدرس مناهج بلغات خاصة مثل الفرنسية والإيطالية بالإضافة إلى اللغة الروسية والعديد من المدارس الاجنبية في جمهورية مصر العربية.

قائمة بالشهادات الاجنبية التي تعادل شهادة الثانوية العامة المصرية في مصر ـ اخبار وطني
قائمة بالشهادات الاجنبية التي تعادل شهادة الثانوية العامة المصرية في مصر ـ اخبار وطني

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More