الرئيسية » Uncategorized » قائمة بالشهادات الاجنبية التي تعادل شهادة الثانوية العامة المصرية في الدول الأوربية

قائمة بالشهادات الاجنبية التي تعادل شهادة الثانوية العامة المصرية في الدول الأوربية

توجد في الدول العربية العديد من الشهادات الاجنبية التي تدرس داخل المدارس الاهلية بجميع انحاء قارة أوربا وهذا الامر ناتج عن الجنسيات والثقافات المتاحة داخل دول قارة أوربا, الامر الذي استدعى ان تفتح الكثير من الجاليات وكذلك بعد المدارس الاهلية بأحد فصولها تدريس مناهج اجنبية وبلغات مختلفة . وعلى ذلك فقد صدر قرار من وزير التربية والتعليم المصري بمعادلة الكثير من الشهادات لتعادل شهادة الثانوية العامة المصرية.

هذا الامر يتيح لطلاب هذه المدارس الاجنبية بقارة أوربا القدرة على الدخول في مضمار تنسيق الثانوية العامة المصرية والمؤهل إلى دخول الجامعات والمعاهد المصرية , حيث اتاح هذا القرار الفرصة للعديد من الطلاب المصريين في عدم تفويت الالتحاق بأكبر صرح تعليمي في الوطن العربي.

كما ضم القرار قائمة بالشهادات التي تدرس كل دول على حدى ,حيث ضمت في بعض الاماكن اسماء المدارس التي يتم تدريس فيها الشهادات الاجنبية والتي تم اعتمادها من خلال وزارة التربية والتعليم , كما ان هذه المدارس بتخصصات المختلفة والمتخصصة اتاح لخريجي هذه المدارس الالتحاق بكليات معينة تعبر عن المحتوي التدريسي للطلاب الحاصل على شهادات اجنبية معادلة.

قائمة بالشهادات الاجنبية التي تعادل شهادة الثانوية العامة المصرية في الدول الأوربية ـ اخبار وطني
قائمة بالشهادات الاجنبية التي تعادل شهادة الثانوية العامة المصرية في الدول الأوربية ـ اخبار وطني

عن يزن حسن

اخبار مصر , السعودية , الكويت , الامارات , المرأة , تخسيس , التجميل , الطهي , الديكور , عروض كارفور مصر , عروض كارفور السعودية , عروض كارفور الكويت , عروض كارفور الامارات , عروض كارفور قطر , عروض هايبر بنده , عروض العثيم , عروض بن داود , عروض الدانوب , عروض اولاد رجب , عروض المحمل , عروض يوريكا الكويت , عروض جيان الكويت , عروض اكسترا , عروض يورومارشيه , عروض سبينس , عروض مرحبا , فيديو , صور , طب , سيارات

شاهد أيضاً

سعر جوال اتش تي سي الجديد ديزاير HTC Desire 310 بالسعودية - أخبار وطني

سعر جوال اتش تي سي الجديد ديزاير HTC Desire 310 بالسعودية

تم تسريب بعض المواصفات والمعلومات عن الجوال الجديد من شركة اتش تي سي الجديد والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *