أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

طوارئ بمطار المدينة المنورة تجرى على قدم وساق وذلك؟

        يستعد مطار المدينة المنورة مطال الامير محمد بن عبد العزيز الدولي باستقبال اعداد كبيرة من افواج المعتمرين قد تصل إلى اكثر من مليون معتمر , وذلك لقرب هلول شهر رمضان المعظم , حيث عكفت إدارة المطار على الترتيب لاستقبال هذا العدد الكبير عبر العديد من الرحلات الجوية من مختلف دول العالم.

هذا وقد اعلن عبد الفتاح عطا الله مدير عام مطار المدينة المنورة بأن جميع الصالات شهدت تجهيزات واستعدادات وتأمين وكذلك توفير جميع اجهزة الصيانة وذلك خدمة زوار المدينة المنورة من المعتمرين , كما تم مراجعة جميع جداول رحلات الطيران وفحص منطقة البضائع والمعدات والتجهيزات الخاصة بالعفش وذلك تسهيلا على المعتمرين وسرعة في انجاز اجراءات وصولهم.

كما طمئن مدير عام المطار بأن خطة التأمين والسلامة تراعي ظروف المعتمرين وخاصة عندما يحضرون إلى المطار والمغادرة منها , كما طمئن العديد من زوار المدينة المنورة بأن كافة إمكانيات المطار سوف تكون على مدار الساعة سواء كوادر بشرية او أمكانيات مادية .

أخبار وطني ـ أخبار مصر والعالم العربي
طوارئ بمطار المدينة المنورة تجرى على قدم وساق وذلك؟
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More