أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

شروط الالتحاق بجامعة 6 اكتوبر 2013 للشهادات الاجنبية والعربية

من كل عام يتم الإعلان عن الانتساب إلى جامعة 6 اكتوبر والتي تنشر شروط الالتحاق بجامعة 6 اكتوبر 2013 في مستهل العام الدراسي الجديد 2013 ـ 2014 حيث يقبل عليها الطلاب من كافة الأجناس ليقوموا بالتسجيل والانتساب إليها , إلا ان جامعة 6 اكتوبر تفرض شروط الالتحاق بجامعة 6 اكتوبر 2013 وذلك لكافة الطلاب الذين حصلوا على شهادة اتمام الثانوية المعادلة من الخارج سواء أكانوا حاصلين على شهادات عربية أو حاصلين على شهادة اتمام الدراسة الثانوية الإنجليزية أو الأمريكية أو الطلاب المحولين إليها, ومع كل تخصص وفئة تنص على شروط الالتحاق بجامعة 6 اكتوبر 2013 مختلفة عن الفئة الأخرى .

وتعتبر جامعة 6 اكتوبر من الجامعات الخاصة التي تشتهر في المجتمع المصري بل والعالم العربي نظراً لانها من اعرق الجامعات الخاصة في مصر حيث تم تسميتها بناء على الاسم المدينة التي تحويها حيث تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أكبر المدن الحديثة في محافظات مصر , ونظراً لان الجامعة مستقله بذاتها , فقد قامت الجامعة بعمل تنسيق داخلي لها حيث تقوم بقبول الطلاب على حسب درجاتهم في الثانوية العامة والتي تتيح للطلاب الحاصلين على درجات اقل من الدرجات المعلنة في مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد مما يسهل على الطلاب الدخول للكليات التي يرغبونها بسهولة ويسر.

ولكن يعاب على جامعة 6 اكتوبر بأنها زات طابع تجاري حيث تقوم بفرض رسوم كبيرة جداً على الطلاب حتي انها تقوم بزيادة سنوية دون الاكتراث إلى المصروفات التي تدفعها الطلاب , ولذلك يكثر على طلاب هذه الجامعة الرفاهية وارتفاع تكاليف دراستهم.

واهم الشروط مقسم على الصفحات التالية :

شروط الالتحاق بجامعة 6 اكتوبر 2013 للشهادات الاجنبية والعربية
شروط الالتحاق بجامعة 6 اكتوبر 2013 للشهادات الاجنبية والعربية

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More