أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس 2013

تهدف كلية الألسن بجامعة عين شمس إلى اعداد كوادر وطلاب من طلاب دراسة الالسن واللغات الاجنبية المختلفة يتم تدريس المواد  لهم بأكثر من 15 لغة مختلفة والتي تعدهم إلى غزو سوق العمل المحلي والدولي في مجال الترجمة والعمل في الارشاد السياحي وغيرها من المجالات الهامة التي تتطلب اللغات الاجنبية شرط اساسي في التوظيف , حيث تطرح كل عام كلية الالسن شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس وكيفية الانضمام إلى البرنامج التدريبي الخاص والمميز من قبل الكلية والتي تعد من اعرق كليات الالسن في مصر.

حيث أوضحت جامعة عين شمس بأن شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس :ـ

  1. قسم اللغة العربية :  لا توجد شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس .

  2. قسم اللغة الإنجليزية :تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الاولي للطالب هي اللغة الإنجليزية وحاصل على 48.5 درجة من 50 درجة في مادة اللغة الإنجليزية بشهادة اتمام الدراسية الثانوية.

  3. قسم اللغة الفرنسية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الفرنسية هي اللغة الأولي للطالب وإذا كانت اللغة الفرنسية هي اللغة الثانية لابد من احضار شهادة دراسة اللغة الفرنسية في المرحلة الابتدائية.

  4. قسم اللغة الإيطالية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الفرنسية هي الاولي دون حد أدني أو تكون اللغة الإيطالية هي اللغة الثانية دون حد ادني , أو تكون اللغة الفرنسية هي اللغة الثانية وان يحصل الطالب على مجموع 49 درجة من اصل 50 درجة في امتحان اللغة الفرنسية في شهادة اتمام الدراسة الثانوية.

  5. قسم اللغة الاسبانية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الفرنسية هي الاولي دون حد أدني أو تكون اللغة الاسبانية هي اللغة الثانية دون حد ادني , أو تكون اللغة الفرنسية هي اللغة الثانية وان يحصل الطالب على مجموع 49 درجة من اصل 50 درجة في امتحان اللغة الفرنسية في شهادة اتمام الدراسة الثانوية.

  6. قسم اللغة الألمانية :تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الاولي للطالب هي اللغة الألمانية دون حد أدني أو ان تكون اللغة الألمانية هي اللغة الثانية وعلى الطالب ان يحصل على  47.5 درجة من 50 درجة في مادة اللغة الألمانية بشهادة اتمام الدراسية الثانوية.

  7. قسم اللغة الروسية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الاولي للطالب هي اللغة الإنجليزية والحد الأدنى للانتساب بهذا القسم حصول الطالب على 45 درجة في اللغة الإنجليزية.

  8. قسم اللغة التشيكية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الاولي للطالب هي اللغة الإنجليزية والحد الأدنى للانتساب بهذا القسم حصول الطالب على 37 درجة في اللغة الإنجليزية.

  9. قسم اللغة الصينية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الاولي للطالب هي اللغة الإنجليزية والحد الأدنى للانتساب بهذا القسم حصول الطالب على 45 درجة في اللغة الإنجليزية.

  10. قسم اللغة التركية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الاولي للطالب هي اللغة الإنجليزية والحد الأدنى للانتساب بهذا القسم حصول الطالب على 46 درجة في اللغة الإنجليزية.

  11. قسم اللغة الفارسية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الاولي للطالب هي اللغة الإنجليزية والحد الأدنى للانتساب بهذا القسم حصول الطالب على 41 درجة في اللغة الإنجليزية.

  12. قسم اللغة العبرية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الاولي للطالب هي اللغة الإنجليزية والحد الأدنى للانتساب بهذا القسم حصول الطالب على 38 درجة في اللغة الإنجليزية.

  13. قسم اللغة الكورية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الاولي للطالب هي اللغة الإنجليزية والحد الأدنى للانتساب بهذا القسم حصول الطالب على 48.5 درجة في اللغة الإنجليزية.

  14. قسم اللغة اليابانية : تنص شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس بأن تكون اللغة الاولي للطالب هي اللغة الإنجليزية والحد الأدنى للانتساب بهذا القسم حصول الطالب على 49 درجة في اللغة الإنجليزية.

  15. قسم اللغة الإفريقية  :  لا توجد شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس

شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس 2013
شروط الالتحاق بأقسام كلية الالسن جامعة عين شمس 2013

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More