أخبار العالم العربي

شاهد صور النحت على قشر البيض صور روعة

هل شاهدت من قبل النحت على قشر البيض؟ هذا الفن الذي انتشر من عدة سنوات بل وصل إلى عقود اصبح اليوم له مدرسة خاصة حيث اثبت عبر الصور المنتشرة بأن النحت على قشر البيض فن راقي يحتاج إلى فنانين ذو ايدي ماهرة وذوق رفيع و مميزة , لهذا بدأ الكثير من الهواة في نشر فنهم عبر النحت على قشر البيض وتصوير صور خيالية واصبحت حقيقة وذلك من خلال النحت على قشر البيض.

فقد قام فنانون كثيرون بمحاولة اتقان هذا الفن لكن شروطه تكاد تكون منصبة على الصبر الشديد والتركيز الشديد والذي قلما تشاهده في كثير من النحاتين, لكن التحدي الاخر وصل إلى صغر حجم القطعة التي لا تتعدي بضع سنتيمترات وذلك حجم البيضة إن كان البعض يتجه إلى البيض الكبير مثل بيض النعامة ليمارس النحت على قشر البيض بشكل افضل , ولكن الاصعب هو بيض الدجاجة او البط فحجمها صغير بالنسبة لبيض النعام مما جعل النحت على قشر البيض به الكثير من المشقة ويرجع ذلك إلى ضعف قشرة البيض ويعرضها للكسر بسهول هذا يؤثر على خوف النحات اثناء النحت على قشر البيض من ان تنكسر في يده.

 

 

شاهد صور النحت على قشر البيض صور روعة
شاهد صور النحت على قشر البيض صور روعة

تعليق
  1. ياسمينة بيضاء يقول

    تحففففففففففففففففففففففففففففففففة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More