أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

شاهد صورة الأقباط المصريين يحمون المسلمين اثناء صلاة الجمعة

في مشهد ليس بغريب على المجتمع المصري , وفي صورة تشهد بأن هناك تأخى ومحبة بين ابناء الوطن الواحد بغض النظر عن الاعتقاد الديني والديانة , فقد قامت مجموعة من الاقباط بحماية المسلمين اثناء تأدية صلاة الجمعة ظهر اليوم وهم يحاولون عمل سياج من البشر حول المصلين لا يعترضهم اثناء الصلاة وكان هذا المشهد بالقرب من دوران شبرا والتي تشهد مظاهرات مناهضة للرئيس محمد مرسي وجماعة الاخوان المسلمين.

بل قاموا الاقباط برفع صور للشيخ الشعراوي رحمه الله والبابا شنودة والذي توفاه الله منذ ما يقرب من عام , دليل على الحب والتأخي بين المسلمين والاقباط , هذا وقد انطلقت الهتافات المناهضة للرئيس محمد مرسي وكذلك الاخوان المسلمين وبالأخص مرشد الجماعة عقد انتهاء صلاة الجمعة وذلك في هتافات تعمل معني رحيل النظام الأخواني واسقاطه فوراً.

وتعد هذه المظاهرة هي احدى المظاهرات المناهضة للرئيس محمد مرسي والمتجه إلى ميدان التحرير للتجمع والاعتصام بالميدان لحين اسقاط النظام.

أخبار وطني ـ أخبار مصر والعالم العربي
شهاد صورة الأقباط المصريين يحمون المسلمين اثناء صلاة الجمعة
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More