الرئيسية » Uncategorized » شاهد بالفيديو : قرارات هامة من الرئيس مرسي ضد سوريا

شاهد بالفيديو : قرارات هامة من الرئيس مرسي ضد سوريا

امام المؤتمر الذي عقد بالقاهرة والذي يحمل عنوان ” الامة المصرية لدعم الثورة السورية ” فقد قرر الرئيس محمد مرسي بقطع كافة العلاقات الدبلوماسية بين مصر والنظام الحالي بسوريا , كما أمر بغلق السفارة السورية بمصر مع سحب القائم بأعمال السفارة بسوريا .

كما وجه الرئيس مرسي طلبه إلى حزب الله لابد من ترك سوريا فورا , وترك النظام السوري , كما عبر الرئيس بأن طلب الشعب السوري لابد من دعمه وذلك للحصول على حريته المنشودة , كما ان السياسة المصرية لا تتدخل بأي شأن داخلي للدول الأخرى ولكنها تتحيز لطلبات الشعوب والتي تسعى في الحصول عليها.

كما صرح الرئيس بأن الشعب السوري يتعرض لحملة شعواء تقوم على اساس التطير العرقي وهذه تعتبر إهانة للإنسان السوري  , ولابد من ان السوريين يأخذون حريتهم تحت راية موحدة وكلمة واحدة .

 

أخبار وطني ـ أخبار مصر والعالم العربي
شاهد بالفيديو : قرارات هامة من الرئيس مرسي ضد سوريا

عن يزن حسن

اخبار مصر , السعودية , الكويت , الامارات , المرأة , تخسيس , التجميل , الطهي , الديكور , عروض كارفور مصر , عروض كارفور السعودية , عروض كارفور الكويت , عروض كارفور الامارات , عروض كارفور قطر , عروض هايبر بنده , عروض العثيم , عروض بن داود , عروض الدانوب , عروض اولاد رجب , عروض المحمل , عروض يوريكا الكويت , عروض جيان الكويت , عروض اكسترا , عروض يورومارشيه , عروض سبينس , عروض مرحبا , فيديو , صور , طب , سيارات

شاهد أيضاً

سعر جوال اتش تي سي الجديد ديزاير HTC Desire 310 بالسعودية - أخبار وطني

سعر جوال اتش تي سي الجديد ديزاير HTC Desire 310 بالسعودية

تم تسريب بعض المواصفات والمعلومات عن الجوال الجديد من شركة اتش تي سي الجديد والذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *