أخبار العالم العربي

شاهد بالفيديو سخرية مقدم برنامج جون ستيوارت من الرئيس محمد مرسي والسبب؟

سخر مقدم البرنامج جون ستيوارت من الرئيس محمد مرسي بعد ان قام النائب العام باستدعاء الإعلامي الساخر باسم يوسف على خلفية إهانة الرئيس وإهانة الإسلام , وكان جون هو مذيع أمريكي تناول حلقة خاصة عن الإعلامي باسم يوسف وقال انه صديقة من زمن بعيد , ولا يعلم بأنه مجرم كما قيل عنه , كما تناول جون خطابات واحاديث للرئيس المصري محمد مرسي تناول فيه إهانة الديانة اليهودية وان اليهود أبناء القردة والخنازير وان على المصريين لابد وان يكرهوا اليهود منذ الصغر.

أخبار وطني ـ أخبار مصر والعالما العربي
شاهد بالفيديو سخرية مقدم برنامج جون ستيوارت من الرئيس محمد مرسي والسبب؟

فقام جون بعرض هذا الحديث وقام بالسخرية منه متهم إياه بان هذه النظرية ليست جديدة على البشرية , كما استغرب كيف تقوم بمهاجمة احد منتقديك وانت تمتلك جيش واسلحة وهو يتملك برنامج إذاعي , كما وصف الشعب المصري صاحب أكبر حضارة والأولي التي شهدها العلم وانت تقوم بقتل الحرية بداخله والتي ثار حتي ينالها في ثورة الربيع العربي.

كما سخر من ان امريكا هي من تقوم بدعم مصر بالمعونة وهي التي دعمت الحكومات السابقة , وانه طوال خمسة عشر عاماً يسخر من رؤساء أمريكا ولم يلقى القبض عليه حتي الان.

ويلاحظ بان برنامج باسم يوسف شديد الشبه ببرنامج جون ستيوارت من ناحية الاسلوب والأداء وحتي بنية العمل الساخر من الاحداث.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More