أخبار العالم العربي

زيادة مرتبات المعلمين 2013 بنسبة 50% وإلغائها اشاعة مغرضة

بعد انتشار خبر بين الاوساط التعليمية والخاص بمرتبات المعلمين والزيادة المقترحة والتي سوف تصل إلى 50% على مرتبات المعلمين , فقد اوضح وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر بأن الشائعات التي اطلقها البعض بخصوص إلغاء زيادات مرتبات المعلمين 2013 هذا محض افتراء وتضليل والهدف منه اثارة البلبلة بين المعلمين واشاعة الفوضة بعد الاستقرار التي تعيشها وزارة التربية والتعليم.

وفي تصريح لوزير التربية والتعليم فقد اوضح بان زيادة مرتبات المعلمين 2013  سارية كما هي دون المساس بما يتقاضاه منتسبي وزارة التربية والتعليم , وان الهدف من زيادة مرتبات المعلمين 2013 هو الارتقاء بالمستوى المادي لكافة المعلمين وذلك تقديرا لما يقدمه المعلم في توجيه وتعليم النشء من ابناء مصر المحروسة , وان من قاموا بإشاعة هذا الافتراء هو فصيل لا ينقل الصدق ولا يتسم بالأمانة , لكنه يريد اثارة الراي العام وذلك لتحقيق اهداف مشبوهة.

هذا وقد اشاع البعض من دخل الهيئة التعليمية بان وزارة التربية والتعليم بصدد إلغاء زيادة مرتبات المعلمين 2013 بنسبة 50% الامر الذي جعل العديد من المعلمين يشعرون بنوع من الضيق والتوتر , خاصة وان مرتب شهر يوليو قد تأخر قرابة الاسبوع وذلك قبيل اجازة عيد الفطر المبارك , مما زاد في استياء المعلمين بجميع محافظات مصر.

والجدير بالذكر بان الدكتور محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم قد تم تعينه بعد الاطاحة بحكومة الدكتور هشام قنديل ورئيس مصر السابق الدكتور محمد مرسي حيث تقدم معظم الوزراء باستقالاتهم و تم تولية الدكتور حازم الببلاوي رئاسة الوزراء , في اوقات صعبة تشهدها الساحة المصرية سواء امنيا او اقتصادياً.

 

زيادة مرتبات المعلمين 2013 بنسبة 50% وإلغائها اشاعة مغرضة - اخبار وطني
زيادة مرتبات المعلمين 2013 بنسبة 50% وإلغائها اشاعة مغرضة – اخبار وطني

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More