أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

دمياط تتحسر على أيام مبارك وتقول ” فين أيامك يا ابو علاء “

 

انتشرت المسيرات والمظاهرات اليوم في عدة قري داخل محافظة دمياط منددة بسوء الخدمات الحكومية وغلاء المعيشة من ارتفاع اسعار الوقود وخاصة أنابيب الغاز المنزلي ونقص السولار وارتفاع السلع بشكل عام , بل زاد على ذلك ظهور هتافات باسم الرئيس السابق محمد حسني مبارك  ومنهم من رفع صورته الشخصية وبعضهم كتب على لوحات ” فين أيامك يا أبو علاء ” وذلك متحسرين على ايام مبارك والتي يعيشون اليوم في شقاء وتعب شديدين.

كما اشتعل الموقف في بين أبناء قرى السرو والتي طالبت الجيش بتخليص مصر من جماعة الإخوان المسلمين ونزع مقاليد الحكم منهم بعد انهيار الاقتصاد المصري وانهيار الاخلاق وغلاء الاسعار , كما شهد ميدان الساعة الشهير هتافات مدوية ضد مرشد جماعة الإخوان والجماعة كلها مطالبين بضرورة إنهاء حكمهم الذي زاد البلاد سوء يوم بعد يوم.

كما ندد منسق ائتلاف أهالي رأس /  البر ياسين زهران بالرئيس محمد مرسي قائلاً له بأن يتقي الله في شعب مصر الذي اصبح مطحون وغلبان.

 

دمياط تتحسر على أيام مبارك وتقول " فين أيامك يا ابو علاء "
دمياط تتحسر على أيام مبارك وتقول ” فين أيامك يا ابو علاء “

 

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More