أخبار العالم العربي

دبلوم التسويق الرياضي من جامعة المنصورة خاصة بخريجي التجارة والتربية الرياضية

في إطار تجهيز كوادر تعمل في سوق العمل الرياضي بشكل فعال وتجلب المزيد من الخبرات للطلاب الجدد الذين يرغبون في تطوير وتحديث انفسهم في مجالات متخصصة وجديدة وفريدة من نوعها , فقد افتتحت جامعة المنصورة دراسة جديدة يطلق عليها دبلوم التسويق الرياضي وهذه الدبلومة فريدة من نوعها ليس على مستوى جامعات مصر كلها ولكن على مستوى جامعات الوطن العربي.

لكن ماذا يفضل دراسة دبلوم التسويق الرياضي وخاصة وانها تربط بين تخصص التجارة وتخصص التربية الرياضية , هذا الامر يتضح من أهداف دراسة دبلوم التسويق الرياضي حيث تؤهل هذه الدبلومة الدارسين إلى تحديث تعليمهم باستخدام الاسس النظرية والتطبيقية وذلك قبيل الدخول إلى تخصص التسويق الرياضي , وتأهل هذه الدبلومة الخريجين للعمل في وكالات الرعاية  وكذلك في التجارة , بالإضافة إلى الحقوق الرياضية , كذلك العمل في وكالات الاقامات الرياضية ,وكذلك انشاء أبحاث سوق العمل التي تهم الاندية والاتحادات الرياضية بكافة انواعها واشكالها.

كما ان التخصصات التي يسمح لها بدراسة هذا التخصص هم خريجي كليات التجارة بكافة انواعها وتخصصاتها بالإضافة ايضا خريجي كلية التربية الرياضية , ولابد من توافر شرط هام لهذين التخصص هو التطلع للعمل في المجال الإداري والتسويقي.

وهذه الدبلومة يتم دراستها داخل كلية التربية الرياضية وتحت رعاية رئيس جامعة المنصورة الدكتور سيد عبد الخالق وهذه أحدى الطرق الجديدة لتطوير كلية التربية الرياضة لمواكبة سوق العمل الحالي.

 

دبلوم التسويق الرياضي من جامعة المنصورة خاصة بخريجي التجارة والتربية الرياضية
دبلوم التسويق الرياضي من جامعة المنصورة خاصة بخريجي التجارة والتربية الرياضية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More