أخبار العالم العربي

تنسيق جامعة سوهاج 2013 يفتح ابوابه لطلاب المرحلة الثالثة

مع انتهاء فترة اجازة عيد الفطر المبارك , وتكملة للمدة المقترحة لتنسيق الجامعات والمعاهد المرحلة الثالثة , فقد أعلن رئيس جامعة سوهاج الدكتور نبيل نور الدين عن بدء تنسيق جامعة سوهاج لعام 2013 للمرحلة الثالثة وذلك للبدء في استقبال طلبات ورغبات الطلاب من القسمين العلمي والادبي وذلك بحد ادني 50% للشعبتين , هذا بالإضافة إلى ان مكان تنسيق جامعة سوهاج هو معامل مكتب التنسيق التابعة لجامعة سوهاج..

وكان مكتب تنسيق جامعة سوهاج قد استقبل منذ بدء فعاليات تنسيق الجامعات والمعاهد  حيث اعلن الدكتور نبيل نور الدين بأن مكتب تنسيق جامعة سوهاج استقبل 1400 طالب وطالبة في المرحلة الأولي وكذلك في المرحلة الثانية , كما نوه الدكتور أحمد على حسين والذي يشغل منصب نائب رئيس الجامعة  لشئون التعليم والطلاب بأن التوزيع الجغرافي للطلاب يجب مراعاته اثناء عملية تنسيق جامعة سوهاج وذلك لتيسيرهم في عملية التوزيع والرد على استفسارات واولياء الامور من خلال مكتب تنسيق جامعة سوهاج.

والجدير بالذكر بان مكتب تنسيق جامعة سوهاج 2013 قد خصص ثماني معامل خاصة بعملية التنسيق داخل جامعة سوهاج , وهذه المعامل مقسمة إلى ثلاثة معامل خاصة بنظم تقويم الامتحانات , كما ان هناك ثلاثة معامل اخري تابعة لكلية طب بشري , و معامل كلية التربية  ومعامل كلية التجارة , كما أن مواعيد تنسيق جامعة سوهاج بدء من الساعة 9 صباحاً وينتهي في 3 عصراً وذلك طول فترة المرحلة الثالثة.

 

تنسيق جامعة سوهاج 2013 يفتح ابوابه لطلاب المرحلة الثالثة
تنسيق جامعة سوهاج 2013 يفتح ابوابه لطلاب المرحلة الثالثة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More