أخبار العالم العربي

تنسيق المعاهد الفنية 2013 تستقبله معامل جامعة عين شمس

بعد توقف دام اكثر من اربعة ايام بسب الاحداث المؤسفة التي شهداتها مصر خلال الايام الماضي بشكل عام ومنطقة القاهرة والقريبة من ميدان العباسية وميدان رمسيس بشكل خاص , فقد بدء مكتب تنسيق القبول الموجود بجامعة عين شمس في استقبال الطلاب والحاصلين على المعاهد الفنية 2013 , حيث بدء العمل منذ صباح اليوم في الساعة التاسعة صباحاً.

حيث اعلن مسئول التنسيق بمعامل حاسبات عين شمس عادل عبد الفتاح بأنه تم فتح معمل واحد امام الطلاب بسبب قلة الحضور في بداية اليوم ثم بدء يقل تدريجياً لنهاية اليوم , كما ان المعمل بدء في عملية تنسيق المعاهد الفنية 2013 منذ اليوم الاحد ومستمرين في العمل إلى ان ينتهي تنسيق المعاهد الفنية 2013 .

 

هذا وقد صرح ايضا عادل عبد الفتاح بأن هناك معمل اخر يعمل ضمن تنسيق المعاهد الفنية 2013 في كلية الآداب وسوف يبدأ العمل في التاسعة صباحاً يوم الاثنين المقبل , كما ان هناك ثلاثة معامل اخرى تستقبل الطلاب في بداية العمل حتي يتم الانتهاء من تنسيق المعاهد الفنية 2013 في الوقت المحدد.

الجدير بالذكر بأن معامل جامعة عين شمس توقفت عن استقبال طلاب المرحلة الثالثة مدة ثلاثة ايام بسبب الاوضاع الراهنة والتي ادت إلى تعطل العمل بجميع المعامل داخل الحرم الجامعي , وقد انتهى تسجيل طلاب المرحلة الثالثة رغباتهم وترشحاتهم يوم السبت الساعة 4 عصراً وذلك على موقع التنسيق التابع لموقع الحكومة الالكترونية.

 

تنسيق المعاهد الفنية 2013 تستقبله معامل جامعة عين شمس
تنسيق المعاهد الفنية 2013 تستقبله معامل جامعة عين شمس

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More