أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

تنسيق الشهادات المعادلة 2013 وكيفية تسجيل البيانات الاساسية

بعد ان قام مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد 2013 عن فتح باب التسجيل للطلاب الحاصلين على الشهادات العربية او الاجنبية والتي حصلوا عليها من الخارج او من مدارس لا تتبع وزارة التربية والتعليم , فقد تم التنويه على ضرورة ان يقوم الطالب بتسجيل بياناته الاساسية على الموقع وذلك حتي لا يتعرض لأي توقيفات من خلال تسجيل الرغبات على موقع التنسيق التابع لموقع الحكومة الالكترونية .

ونظراً لان الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة ليسوا بقليل , فقد نوه مكتب تنسيق الشهادات المعادلة 2013 بان الطلاب الذين حصلوا على الشهادات المعادلة قد تم فتح باب الترشح هم الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة باللغة العربية أو الشهادات باللغة الإنجليزية سواء كانوا حاصلين على دبلوم الدراسة الامريكية أو حاصلين على شهادة اتمام الدراسة الثانوية البريطانية , وهذا الاجراء من قبل تنسيق الشهادات المعادلة 2013 يأتي في رغبة اتاحة الفرصة لجميع الطلاب سواء الناجحين من مصر او من خارجها لاستكمال دراستهم في الجامعات والمعاهد المصرية.

وقد أعلن موقع التنسيق التابع لموقع الحكومة الالكترونية عن كيفية تسجيل البيانات الاساسية من بدء تنسيق الشهادات المعادلة 2013, وذلك عبر التسجيل في موقع التنسيق الالكتروني الاتي :

 

(http://www.tansik.egypt.gov.eg/Ftansik/Default.htm)

 

حيث يقوم الطالب بالضغط على الرابط السابق ثم الدخول إلى الصفحة فيقوم بتدوين رقم الجلوس المدون على استمارة نجاح الطالب والحاصل بها على شهادة اتمام الدراسة الثانوية , ثم يقوم الطالب بعد ذلك بكتابة الرقم السري والمدون على الاستمارة او الايصال بحيث يتأكد من صحة كتابتهم , هذا وينوه صفحة التسجيل التابعة تنسيق الشهادات المعادلة 2013 بأنه لابد للطالب ان يتأكد من رقم الايصال والرقم السري الحاصل عليهم وذلك لنجاح عملية تسجيل البيانات الاساسية.

 

موضوعات ذات صلة:

 

تنسيق الشهادات المعادلة 2013 وكيفية تسجيل البيانات الاساسية ـ اخبار وطني
تنسيق الشهادات المعادلة 2013 وكيفية تسجيل البيانات الاساسية ـ اخبار وطني
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More