أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

تنسيق الدبلومات الفنية 2013 يبشر الطلاب بمد فترة التسجيل على الموقع

في بشرى جديدة من موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2013 والذي فتح باب التسجيل من منذ اكثر من خمسة ايام على ان يقوم بإغلاق باب التسجيل في موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2013 يوم الجمعة الموافق 23/8/2013 على بعد الساعة 4 عصراً , فقد اعلن الموقع بانها تقرر مد التسجيل في موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2013 لفترة لم تحدد بعد , وعلى ذلك فعلى كل الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في التسجيل عليهم سرعة التسجيل حتي لا تفوتهم فرصة استكمال دراستهم الجامعية للعام الدراسي 2013 / 2014.

ولتذكرة في عرض موقع التسجيل لذلك اعلن عن بدء التسجيل في موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2013 والتي تبنها موقع التنسيق الإلكتروني والتابع لموقع الحكومة الإلكترونية في استقبال رغبات وترشحات الطلاب الناجحين في الدبلومات الفنية لعام 2013 , وقد تم التنويه على ان بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2013  خاص ببعض الشهادات فقط دون الاخري مازال الامر قائم لحين اعلن بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2013  في هذه الشهادات , وقد اعلن الموقع بأن جميع الشهادات الفنية لهم الحق في التسجيل الشهادات الاتية :

  1. المدارس الثانوية الفنية الصناعية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

  2. المدارس الثانوية الفنية التجارية والفندقية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

  3. المدارس الثانوية الفنية الزراعية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

  4. المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي.

هذه الشهادات لهم الحق في التسجيل بالموقع .

وعن بدء تنسيق الدبلومات الفنية 2013 وكيفية التسجيل بالموقع فيتم كالاتي :

ويتم التسجيل عبر موقع الحكومة الإلكترونية الاتي :

 

 (https://tansik.egypt.gov.eg/Tapplication/main.aspx)

 

حيث يتم تسجيل بيانات الطالب الناجح حيث البيانات المفروض كتابتها مثل رقم الجلوس والرقم السري لكل طالب بالإضافة إلى كتابة الرقم التأكيدي وبعد ذلك يضغط على الخطوة التالية وبذلك يكون الطالب أنهى الخطوة الأولي وبعد ذلك يتم الانتقال إلى المراحل الخمسة الباقية حتي تيم كتابة التنسيق واختيار الرغبات والترشيحات بشكل سليم.

 

 موضوعات ذات صلة :

 

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2013 يبشر الطلاب بمد فترة التسجيل على الموقع ـ اخبار وطني
تنسيق الدبلومات الفنية 2013 يبشر الطلاب بمد فترة التسجيل على الموقع ـ اخبار وطني
اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More