أخبار العالم العربي

تأجيل بدء العام الدراسي الجديد 2013 ـ 2014 لمدة أسبوعين

بعد أن تقرر منذ اكثر من شهر بأن العام الدراسي الجديد 2013 ـ 2014 سوف يبدأ في 7 سبتمبر المقبل وذلك في ظل حكومة الدكتور هشام قنديل المستقيلة , فقد رأي الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم بأن هذا المعاد غير مناسب وقرر تأجيل بدء العام الدراسي الجديد 2013 ـ 2014 لمدة أسبوعين على أن يبدأ في 21/9/2013 وذلك لتداعيات الظروف التي تعيشها البلاد حالياً.

وقد أباح الدكتور محمود أبو النصر بأن تحديد ميعاد بدء العام الدراسي الجديد في الحكومة السابقة لم يصدر بها قرار ولم تعتمد الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد حتى الان ولم تعرض على المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي , وذلك فقد تقرر تأجيل بدء العام الدراسي الجديد 2013 ـ 2014 حتي يتسنى للمجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي بإعداد التشكيل بالشكل الجديد , كما أن الكتب الدراسية لم يتم تسليمها بالكامل وان وصل تسليمه حتى الان هو 68.8 فقط , كما أن أعمال الصيانة لم تنتهي حتي الان وبالأخص كافة الاماكن التي تشهد اضطرابات مثل العريش ومرسى مطروح ولذلك فالأنسب هو تأجيل بدء العام الدراسي الجديد 2013 ـ 2014 لمدة أسبوعين.

كما أكد الدكتور محمود أبو النصر بأن الثانوية العامة الجديدة سوف تستمر على نظام السنة الواحدة  دون التراجع في ذلك الامر .

تأجيل بدء العام الدراسي الجديد 2013 ـ 2014 لمدة أسبوعين
تأجيل بدء العام الدراسي الجديد 2013 ـ 2014 لمدة أسبوعين
تعليق
  1. ياسمينة بيضاء يقول

    احلي حاجة ان الثانوية العامة سنة واحدة******************

  2. عزت يقول

    احلى حاجة

  3. العالمة يقول

    احسن حاجة تأجيل الدراسة

  4. ولاء محمد يقول

    بس حرام كل المواد اللي هما بيدروسوها وبتمني ان يكون مستقبل الجيل القادم في الثانويه يلقي حظه فيما يتمناه من كليات وان تتحقق احلامهم باذن الله

    1. Abu Yazan يقول

      بإذن الله.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More