أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

بشرى للمعلمين إلغاء مبيت المدرسين بالمدارس والغاء العقوبات على الرافضين

بعد ان اصدر وزير التربية والتعليم قرار على جميع منتسبي المدارس سواء المعلمين او الإداريين بضرورة المبيت في المدارس لحمايتها ليلا من اي شخص يحاول العبث بها او يقوم بتدميرها , فيما تعرف باللجان الشعبية الخاصة بالمدارس , هذا الامر تم إصداره يوم الخميس الماضي وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق 24/8/2013 .

 

لكن القرار اصاب العديد من المعلمين بشيء من الضيق والغضب الشديد مما اثر على طائفة كبيرة من المعلمين و قاموا برفض القرار ولم يقوموا بتنفيذه , فجعل بعض مديرين المدارس والمديريات التعليمية بتحويل المعلمين الذين رفضوا تنفيذ القرار إلى الشئون القانونية لبدء عملية التحقيق مع هؤلاء فيما نسب منهم برفضهم قرار الوزير.

 لكن عندما وصل الامر إلى الدكتور محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم الذي رفض بشده ما قاموا به مديري المدارس والادارات التعليمية , لهذا قام بزف بشرى للمعلمين إلغاء مبيت المدرسين بالمدارس , كما امر ايضا بإلغاء التحقيقات والعقوبات على المعلمين الذين رفضوا المبيت بالمدرسة , وقد صرح بأن لا يرضى باي حال من الاحوال بأن يحال مدرس رفض المشاركة في حماية المدرسة التي يعمل بها للشئون القانونية , او ان يخصم شيء من مكافآته المالية , كما صرح الوزير لم يطالب باي تحرك قانوني من مديري المديريات ,وذلك لان وزير التربية والتعليم اعتبر ان قيام المعلم بحماية مدرسته ينطوي تحت بند العمل الوطني الذي لا يجبر عليه او يكره على فعله.

 

بشرى للمعلمين إلغاء مبيت المدرسين بالمدارس والغاء العقوبات على الرافضين ـ اخبار وطني
بشرى للمعلمين إلغاء مبيت المدرسين بالمدارس والغاء العقوبات على الرافضين ـ اخبار وطني

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More