أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

بدء اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية جامعة بنى سويف 2013

حيث قرر رئيس جامعة بنى سويف الدكتور أمين لطفي بأنه قد تقرر بدء اختبارات القدرات لعام 2013  لكلية التربية الرياضية شرق النيل وذلك من يوم الثلاثاء 13/8/2013 ومستمر لمدة خمسة أيام على ان ينتهي في يوم السبت 17/8/2013 وذلك لإتاحة الفرصة امام الطلاب الذين لم يقدروا على اختبار قدراتهم لدي الكليات قبيل إعلان النتيجة , وعلى ذلك يعتبر اتاحة بدء اختبارات القدرات للمرة الثانية هو بمثابة دعم للطلاب بكافة مراحلهم التنسيقية للالتحاق بركب التعليم الجامعي العام.

حيث حدد رئيس جامعة بنى سويف ان الاختبارات سوف تشمل الفحص الكامل للطالب وذلك لتأكد من صلاحيته البدنية المؤهلة للدراسة داخل الكلية , بما في التأكد من صلاحية صحته والوقوف على التأكد من امتلاك الطالب القدر الكافي من اللياقة والمهارة التي تؤهله للانتساب بكلية التربية الرياضية , كما أكد الدكتور أمين لطفي بأن الطلاب جميعاً سيخضعون للاختبارات تحت نظر لجنة على مستوى عالي من التميز تضم نخبه خاصة من أساتذة الكلية .

أما من ناحية تسليم المظاريف وملفات القدرات وذلك قبيل بدء اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية فقد أوضح الدكتور أحمد عبد الخالق والذي يشغل منصب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب , بأن مقر الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب لجامعة بني سويف هو مكان تسليم كافة المظاريف وملفات القدرات والاختبارات , والتي تعد هذه الاختبارات بمثابة الشرط القوي لقبول الطالب بالجامعة.

بدء اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية جامعة بنى سويف 2013
بدء اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية جامعة بنى سويف 2013
اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More