أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

بالفيديو : ماذا قال سيد علي رداً على برنامج باسم يوسف؟

بعد الحلقة التي تحمل رقم عشرون في برنامج البرنامج للإعلامي باسم يوسف , قام سيد علي بالرد على باسم يوسف عندما علم بانه ذكر اسمه في برنامجه الشهير البرنامج , حيث اوضح الإعلامي سيد على بأن باسم قام بقطع جزء من حديثه في قناة الحافظ ونشره كنوع من تغيير الحقائق .

كما أكد سيد على بانه يشرفه بانه ينتسب إلى المشروع الإسلامي مثله مثل المصريين الشرفاء سواء مسلمين أو مسيحيين , وان الواجب على الإعلام باسم يوسف بألا يتخذ من برنامجه منصة لتصفية حسابته الشخصية ضد كل من ينتقده.

أخبار وطني ـ أخبار مصر والعالم العربي
بالفيديو : ماذا قال سيد علي رداً على برنامج باسم يوسف؟

كما أوضح الإعلامي سيد على من خلال برنامجه المذاع على قناة المحور بأنه يدافع عن رئيس منتخب من الشعب المصري, كما انه لا يحب بان يستخدم الاعلام منصته لتصفية الحسابات لان هذا العمل يعتبر بلطجة إعلامية.

كما لمح الإعلامي سيد على بان لفظ الإسلام يوجع بعض الناس عندما يذكر في إشارة غير مباشرة للإعلامي باسم يوسف , والمعرف ان باسم يوسف متهم بازدراء الأديان في برنامج الساخر البرنامج.

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More