أخبار العالم العربي

الموقع الرسمي لطباعة بطاقات الترشيح للجامعات والمعاهد بتنسيق عام 2013

بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي عن نتيجة المرحلة الاولي في تنسيق الجامعات والمعاهد لعام 2013 والتي أعلنها الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالي ونائب رئيس الوزراء لشئون الاجتماعية , فقد أوضح الدكتور سيد عطا والذي يشغل رئيس الإدارة المركزية لتنسيق الخاص بالجامعات والمعاهد , بأن قد تقرر إلغاء إرسال بطاقات الترشيح للطلاب عبر البريد وأن الموقع الرسمي لطباعة بطاقات الترشيح هو الجهة المنوطة بإصدار وطباعة بطاقات الترشيح للطلاب الحاصلين على دخول الجامعات طبقاً للمرحلة التي تعلن عبر مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد لعام 2013.

وقد أوضح رئيس الإدارة المركزية لتنسيق الجامعات الدكتور سيد عطا الموقع الرسمي لطباعة بطاقات الترشيح يقع ضمن النطاق الاتي (http://tansik.egypt.gov.eg/Results/) ويتم تسجيل بيانات الطالب والخاصة بكتابة رقم الجلوس الخاص بالثانوية العامة ثم بعد ذلك يتم كتابة الرقم التأكيدي والي يظهر بداخل الصورة  في خانة أعد كتابة الرقم التأكيدي , ثم بعد ذلك يتم عرض النتيجة وطباعتها , ويعتبر النتيجة التي يعرضها  الموقع الرسمي لطباعة بطاقات الترشيح هي أحدى الأوراق الهامة التي لا بد من توافرها مع الطالب عندما يتقدم للكلية التي تم اختياره بها .

والجدير بالذكر بأن النظام القديم الذي كان يسرى على مكتب التنسيق هو ارسال بطاقات الترشيح للطلاب عبر عناوينهم المدونة بمكاتب التنسيق وذلك عبر هيئة البريد , ولكن مع تطبيق النظام الخاص بالتنسيق الإلكتروني تم تعديل الامر إلى استخدام الانترنت وذلك بواسطة الموقع الرسمي لطباعة بطاقات الترشيح , وعلى كل كلية مطابقة الاوراق بالشخص المتقدم إليها وذلك نظراً لان الموقع الرسمي لطباعة بطاقات الترشيح لا يطبع صورة الطالب عليها .

الموقع الرسمي لطباعة بطاقات الترشيح للجامعات والمعاهد بتنسيق عام 2013
الموقع الرسمي لطباعة بطاقات الترشيح للجامعات والمعاهد بتنسيق عام 2013

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More