أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

المملكة العربية السعودية تعلنها صراحتاً : المملكة ستقف مع مصر وشعبها

في تصريح ليس بجديد على المملكة العربية السعودية , ولا على الترابط القوي الذي يربط الشعبين المصري والسعودي , فقد اباح سفير المملكة العربية السعودية السفير أحمد بن عبد العزيز قطان بمشاعر الاخوة والصداقة بين الشعبين المصري والسعودي وأن يحفظ الله مصر من اي شر , جاءت هذه الكلمات خلال اللقاء الذي جمع الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية مع سفير المملكة العربية السعودية والمندوب الدائم بالجامعة العربية السفير أحمد بن عبد العزيز قطان وذلك داخل أروقة قصر الاتحادية بمصر الجديدة.

وأعرب القطان بأن العلاقات القوية والمتينة التي تربط بين المملكة العربية السعودية تعلن بكل صراحة بان الشعب السعودي والقيادة السعودية تقف بجوار مصر وشعبها الكريم , وان التاريخ خير شاهد على هذه العلاقة الاخوية القوية .

ومن جانبه أعرب الرئيس المؤقت عدلي منصور بأن مواقف خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الملك عبد الله بن عبد العزيز تجاه مصر واضحة وله كل شكر وتقدير على مواقفه البناءة والتي تعكس بشكل مباشر محبته وحرصه على استقرار الاوضاع وكذلك حرصه الشديد على عودة الأمن إليها.

الجدير بالذكر بأن المملكة العربية السعودية كانت من أولى الدولي التي هنأت الشعب المصري والجيش المصري بتخلصهم من حكم الإخوان المسلمين بل أمر الملك عبد الله بإرسال العديد من الاموال لتدعيم الاقتصاد المصري وهدية خاصة لا ترد تقدر 2 مليار دولار.

المملكة العربية السعودية تعلنها صراحتاً : المملكة ستقف مع مصر وشعبها
المملكة العربية السعودية تعلنها صراحتاً : المملكة ستقف مع مصر وشعبها

اظهر التعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More