أخبار العالم العربي

العريفي : يدعو للجهاد في سوريا من مصر

بعد زيارة الشيخ محمد بن عبد الرحمن العريفي والذي يعمل أستاذ بجامعة الملك سعود حيث ألقى خطة الجمعة اليوم وذلك بمسجد عمرو بن العاص بالقاهرة والذي تناول بشكل كبير الوضع الحالي في سوريا مؤيدا لموقف علماء الأمة الاسلامية من الوضع المتردي في سوريا.

حيث أكد بأن الجهاد في سبيل الله اصبح واجباً في سوريا ودعي بقوله ” أيها المجاهدون اجتمعوا على مواجهة عدوكم ” كما أكد بأن يقتل في سبيل نصره الله ونشر شريعته فهو من الشهداء , ويرى الشيخ بأن الخلافة الإسلامية قادمة , بل انه أقسم بالله بقدوم الخلافة الإسلامية وكأنه يراها بعينيه , كما اكد بان الخلافة قادمة وذلك من الاحداث التي تمر على البلاد الإسلامية واتحاد العلماء المسلمين .

كما ختم الشيخ خطبة الجمعة داعيا على بشار حاكم سوريا قائلا : اللهم أرنا في بشار الأسد عجائب قدرتك , وكذلك الصفويين , كما دعا بتفريق شملهم وتمزيق جسدهم , ووصف النظام السوري الحالي بالنظام الغاشم والذي ظلم شعبه قرابة 40 عاماً وبشار الأسد هو الحاكم الطاغي بالبلاد.

إلا ان بعد انتهاء الصلاة انطلقت هتافات ضد النظام الحاكم السوري مرددين هتافات ” يا بشار يا سفاح هنكمل إحنا الكفاح , الدم السوري مش رخيص , ثورة ثورة حتي النصر , مصر وسوريا إيد واحدة , كما تم رفع الأعلام المصرية والسورية.

أخبار وطني ـ أخبار مصر والعالم العربي
العريفي : يدعو للجهاد في سوريا من مصر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More