الرئيسية » الصحة » البناطيل الضيقة وما تسببه من اضرار

البناطيل الضيقة وما تسببه من اضرار

لقد ظهرت في الاونة الاخيرة موديلات جديدة من البناطيل الجينز الضيقة والتي لم تكن موجودة من قبل ولقد اقبل عليها الشباب والفتيات وارتدوها بشكل كبير غير مهتمين بما يسببه هذا النوع من الملابس من عدم الراحة وبعض الاضرار البالغة والتي لا يعرفها الكثيرين.

ومن هنا وجب علينا ان نوعي الشباب والفتيات للأضرار التي يسببها ارتداء البناطيل الضيقة حتي يتفادوا هذه الاضرار وخصوصأ ان منها اضرار تضر بمستقبلهم وحياتهم الزوجية المسقبلية.

البناطيل الضيقة وما تسببه من اضرار - أخبار وطني
البناطيل الضيقة وما تسببه من اضرار – أخبار وطني

ومن هذه الاضرار التي يسببها ارتداء هذه النوعية من البناطيل مايأتي :-

الشعوربألم الفخد المذلي

يشعر الشباب والفتايات الذين يرتدون البناطيل الضيقة بألم اعلي الفخدين وهم لا يدركو ان ارتادء هذه البناطيل هو ما يسبب لهم هذا الالم لأن البناطيل تضغط علي منطقة الفخد وعلي الاعصاب الموجودة بهذه المنطقة مما يجعلها مع مرور الوقت الم مستمر وخدر ووخز حارق.

 

التأثير السلبي علي الاعضاء التناسلية للرجال والإصابة بالعقم

منطقة الجهاز التناسلي الخارجي للرجال يتأثر بأقل نسبة من الضغط عليها والبناطيل الضيقة تضغط باستمرار علي الجهاز الخارجي للرجال وترفع درجة حرارة المنطقة وتزيد الإحتكاك بها مما يسبب الضرر البالغ علي نمو الجهاز التناسلي في مرحلة النمو المبكرة ويؤثر سلباً علي القدرة الإنجابية في المستقبل ويدخله في متاهات العقم وضعف القدرة الإنجابية والتي يمكن ان يتفادها بالتخلي عن ارتداء البناطيل الضيقة.

 

البناطيل الضيقة وما تسببه من اضرار - أخبار وطني
البناطيل الضيقة وما تسببه من اضرار – أخبار وطني

الإصابة بمرض الخميرة المهبلية

تنمو البكتريا في الجزء الاسفل من الجسم عند الفتيات بفعل الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة والبناطيل الضيق تجعل المنطقة رطبة ومرتفعة الحرارة بفعل الإحتكاك وعدم تنفس الجلد في هذه المنطقة مما يجعل البكتريا تتزايد بشكل يسبب التهابات الجهاز التناسلي الداخلي للفتاة ومع تكرار هذه الالتهابات يظهر مرض الخميرة المهبلية.

 

البناطيل الضيقة وما تسببه من اضرار - أخبار وطني
البناطيل الضيقة وما تسببه من اضرار – أخبار وطني

الإصابة بالحموضة المعوية والارتجاع

هذه البناطيل تسبب الضغط علي منطقة البطن مما يجعل المعدة لا تقوم بعملية الهضم بشكل جيد مما يسبب الالم وكذلك فالضغط يسبب ارتجاع العصارة المعوية للحلق والبلعوم مما يسبب الحموضة والارتجاع والكثيرين يشعرون بهذه الاعراض ولكنهم لا يعرفون انه يمكن بسبب ارتداهم لهذه البناطيل المؤذية.

عن بسمة حسن

شاهد أيضاً

اطعمة تقوي الاسنان - أخبار وطني

اطعمة تقوي الاسنان

نعلم جميعاً فائدة الاسنان والتي لا نبدأ في المحافظة عليها الا بعد ان تبدأ هي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *