أخبار وطني , اخبار العالم, اخبار مصر , اخبار السعودية, اخبار الكويت , عروض السعودية , عروض مصر , عروض الكويت, التعليم , التوظيف

الاوراق المطلوبة لتنسيق الشهادات المعادلة 2013 مع مواعيد صرف الاوراق

مع بدء الاعلان عن تنسيق الشهادات المعادلة 2013 , فان المتطلبات الخاصة بمكتب تنسيق تتطلب بوجود بعض الاوراق المطلوبة لتنسيق الشهادات المعادلة 2013 هذه الاوراق لابد من تواجدها مع الطالب اثناء تقديم ملفه قبوله في مكتب التنسيق , هذا الامر استدعى من مكتب التنسيق ان يدلى بكافة البيانات التي يحتاجها الطالب وكيفية استغلال هذه البيانات في الوصول لاستيفاء ملفه التعليمي بشكل كامل.

فنظراَ لان مكتب التنسيق هو الجهة المنوطة بالتعامل مع اوراق الطلاب المصريين الحاصلين على شهادات مختلفة ويريدون ان يلتحقوا بالجامعات المصرية او المعاهد ذات السنتين او الاربع سنوات , لذلك فمكتب التنسيق له فروع محددة الاماكن ومعروفة لدى جميع السفارات المصرية بالخارج.

 

كما الاوراق المطلوبة لتنسيق الشهادات المعادلة 2013 تندرج تحت عده بنود وهي الاوراق التي يتم صرفها للطلاب , ومعرفة اماكن صرف هذه الاوراق في جميع محافظات مصر , تحديد مواعيد صرف الاوراق المطلوبة لتنسيق الشهادات المعادلة 2013 وذلك تبدأ من 9 صباحاً وتنتهي 3 عصراً في جميع الفروع وطوال الايام مع الاجازات الرسمية , طريقة صر اوراق التنسيق, اما بالنسبة لتقديم الترشيحات والرغبات الخاصة بالطالب فهذا الامر يتم عن طريق شبكة الانترنت وبالتحديد موقع التنسيق التابع لموقع الحكومة الالكترونية.

كما عرض مكتب التنسيق في ضوء الاوراق المطلوبة لتنسيق الشهادات المعادلة 2013 كيفية استلام الاوراق وكيفية تدوين البيانات بالإضافة ان هناك متابعة وعمليات فحص لجميع الاوراق المقدمة من الطالب , ثم بعد ذلك يتم اعلان نتيجة ترشيح الطالب والتي اقرها مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد.

 

موضوعات ذات صلة:

 

 

الاوراق المطلوبة لتنسيق الشهادات المعادلة 2013 مع مواعيد صرف الاوراق. ـ اخبار وطني
الاوراق المطلوبة لتنسيق الشهادات المعادلة 2013 مع مواعيد صرف الاوراق. ـ اخبار وطني

اضف تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More